أحمد الجربا : النصرة تسيطر على إدلب و الإخوان المسلمون هم سبب الأزمة السورية .. و مصير السيد بشار الأسد تقرره المفاوضات ( فيديو )

أحمد الجربا : النصرة تسيطر على إدلب و الإخوان المسلمون هم سبب الأزمة السورية .. و مصير السيد بشار الأسد تقرره المفاوضات ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. وما هذه الحلقات التي رآتها الشعوب العربية بأكملها نهبت كل أموال المساكين والفقراء وجميع التبرعات لمساعدة المحتاجين ..

    من يرى هذه الحلقة سوف يعرف كل الحقائق
    حلقة فيصل القاسم وما يدور في مضمون الحلقة

    https://youtu.be/9NB6rsoYrXc

    فيديو يكشف جميع الأسرار

  2. يحرم عليك اذا بتعرف تعبر أو تفنن أو تشرح كلمتين طابقين على بعض
    الذي شاف الفيديوهات بحلقة فيصل القاسم مع العقيد عبد الحكيم زكريا
    بيكتشف جهل بعض أعضاء المعارضة وكيف وصلوا لاستلام المعارضة بالكامل
    ضيعوا دماء الشعب والمساكين لمصالحهم الشخصية

  3. لك الله يلعن هيك أشكال قال معارضة قال ….. مماسح أحذية كتير عليكم يا كلاب

  4. احمد الجربان اشتروه بزوج احذية مهترئ، ماهذا الاستغباء لعقول الناس يُتهم الاخوان المسلمين بالإرهاب و أنهم سبب الشقاق وهو بنفسه انشق عن المجلس الوطني و شكل فصيل سياسي بقيادته،كل الخونة يفسدون في الأرض ثم يتهمون الإخوان و المضحك أن الناس تصدق كما حدث في مصر وكما يتحدث هذا الطبل هم يريدون استخفاف عقولنا وتسفيهنا

  5. تذكرنا ايام طلع المقبور ع التلفزيون بعد ما مسح حماة بالارض و حط الحق ع الاخوان و علم ترديد شعارنا المعروف لطلاب المدارس لحتى طلع شعب مغسول دماغو وكل شغلة ما بتزبط معو بحط الحق ع الاخوان . الشبيحة افضل من هيك زاحف متلون منافق .

  6. المشكله في سوريه أن الشرفاء من كل الطوائف استشهدوا و لم يبق الا المنافقين الجربانين من كل الطوائف..

  7. ما كان ناقصها القصة غير القواد الجربا . هاد دليل على أن المعارصة السورية عبارة عن مجموعة خنازير لا أكثر

  8. يتكلم كما تكلم الملك عبدالله وسعود الفيصل وهم مخرفون
    للأسف استلم الثورة ناس مثل هؤلاء وبرأيي الخاص
    أفضل من نصب من قبل الثورة ولاقى قبولا من الناس كان معاذ الخطيب وترك عندما رأى اننا أصبحنا لعبة بيد أغبياء السعودية مع أن شعبهم طيب وشهم ولكنهم وكلوا جهلائهم وليس لديهم خبرة بالسياسة ولازلنا نرى تعفيسهم باليمن

  9. قلنالكم من الاول مفيش معارضه هذول مرتشين خونه ومغسولين ادمغتهم بالدولار.والحق عن السوريين الحقيقيين والرئيس بشار الاسد الحق

  10. لم يكن أحمد الجربا في يوم من الأيام مع الثورة بل كان و لا يزال فعلياً مع النظام . و لأنه مع النظام ، فقد جرى تلميعه إعلامياً و فرضته دولة إقليمية على الإئتلاف رئيساً ليقوم بالتخريب و بالنهب للأموال. مسألة عودته إلى حضن بشار واردة ، و هذا الشكل من الممكن أن يقبل بأي منصب يتيح له المجال لتكثير الأموال التي حصل عليها.
    أي ثورة قد يندس إليها فاسدون و لكن ثورة سوريا المباركة تبقى مباركة يتيمة بل أعظم ثورة عرفها التاريخ . هذه الثورة تعرضت إلى مكر تكاد تزول منه الجبال ، و مع ذلك فهي ستنتصر بعون الله رغم كيد الكائدين ، يرونه بعيداً و نراه قريباً و يا الله ما لنا غيرك يا الله.

  11. ربما في الايام القادمة سنرى عودة معارض الشريف لحضان الوطن ويضع نفسه تحت البوط العسكري متل غيره من المنافقين