ترامب : الحمقى فقط يظنون أن بناء علاقات مع روسيا أمر سيء !

شدد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، على ضرورة إقامة علاقات جدية مع روسيا، قائلا “الناس الحمقى فقط، يظنون أن بناء علاقات مع روسيا أمر سيء”.

جاء ذلك في تغريدة لترامب عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم السبت، حيث لفت إلى “إمكانية عمل الدولتين معا لحل الكثير من المشاكل حول العالم”.

وأوضح الرئيس الأمريكي المنتخب، أن دول العالم لديها ما يكفيها من المشاكل، مشيرا أن روسيا ستحترم بلاده بشكل أكثر، حينما يتولى منصب الرئاسة (المقرر في 20 يناير/كانون ثاني الجاري).

وأعلنت أجهزة الاستخبارات الأمريكية، اليوم، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، هو من أصدر أوامره بالبدء بحملة القرصنة بهدف التأثير على الانتخابات الأمريكية .

وقال تقرير للأجهزة الاستخباراتية الأمريكية تم الكشف عنه اليوم، وحصلت الأناضول على نسخة منه “تقييمنا هو أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر بحملة نفوذ (لصالح ترمب) عام 2016، موجهة على الانتخابات الرئاسية الأمريكية”.

وأكد التقرير أن الروس حاولوا “تقويض إيمان المواطنين بالعملية الأمريكية الديمقراطية، وتشويه سمعة الوزيرة (هيلاري) كلينتون، وإيذاء حظوظها الانتخابية والرئاسية”.

وخلص التقرير إلى أن “بوتين والحكومة الروسية، أظهراً تفضيلاً واضحاً للرئيس المنتخب ترمب”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. حظ سيئ جدا السوريين ارادوا انتهاء فترة الاخشيدي اوباما و لكن لسوء حظهم جاء الكثر غباءا المسمى ترامب اعتقد انه لن يتم اعوامه الاربعة كرئيس لأمريكا

    1. انتو دائما بتقولوا عن رؤوساء أمريكا أغبياء و بالنهاية انتو و حكوماتكن بتاكلوا منهن كل خازوق ما بينتسى باربعين سنة.