تغريدة للعريفي تنتشر على نحو واسع : ” هل صحيح أن داعش والليبراليين وجهان لعملة واحدة ؟ .. أعطني رأيك بعد المشاهدة ” ! ( فيديو )

نشر الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في السعودية، مقطع فيديو طارحا سؤالا إن كان تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ”داعش،” والليبراليون هما وجهان لعملة واحدة؟

جاء ذلك في تغريدة نشرها العريفي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قائلا: “هل صحيح أن داعش والليبراليين وجهان لعملة واحدة؟ فضلاً أعطني رأيك بعد مشاهدة 4 دقائق،” الأمر الذي نال نحو عشرة آلاف تفاعل.

ويظهر في مقطع الفيديو ذات الشخصية وهي تمثل على أنها عنصر في داعش من ناحية ومن ناحية أخرى تصور الشخصية ذاتها على أنها ناشط ليبرالي. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. داعش انت وامثالك ما هذه الوقاحه ان تتهم غيرك بالأرهاب وأنت ومهلكتك قمة من الارهاب

    1. مين فوضك تحكي باسم الشعب السوري حبيب ؟ الخميني تبعك أبو دقن مقملة شو هاد ؟ علماني إلا ديمقراطي

    2. طز بالعريفي و طز بالخميني لعما الضربكن لسا كل ما الواحد حكا كلمة بنط شي حدا حدا سنجق عرض
      للصديق غير معروف رسالتي الك و لغيرك عبر عن رايك بحرية و لا تنتقد غيرك بدكتاتورية
      بالنهاية ما بصح غير الصح
      من جهتي

  2. فعلاً داعش والليرالية وجهان لعملة واحدة وهناك صور تشابه اكثر من الموجودة في هذا الفيلم القصير

  3. السعوديون الوهابيون خايفين من اللبيرالية رغم أنهم يعملون معها وخايفين من داعش رغم أنهم يعملون معها .. لك تضربوا إنتو وداعش والليبرالية وبشار الأسد وإيران .. أشة لفة ..
    الله لا يوفقكن جميعا .. دمرتوا سوريا الحضارة يلي عمرها 15000 سنة يا نور ..

  4. هل الصحیح ان العریفی و داعش و اللیبرالیین وجهان لعملة الواحدة؟

  5. حيرتوا قفانا مرة داعش صناعة امريكية صهيونية, مرة صتاعة إيرانية, مره صناعة النظام, مرة صتاعة الروس, مره صناعة حمد و مرة آل سعود أرسوا على بر بقى.

  6. مش زابطة مع العريفي من ناحية المقارنة فالإيديولوجييتين مختلفتين وإن تشابها ببعض الأهداف أو النتائج .. حاليا السعودية والخليج على الليستة لبرنامج الطبخ العالمي (طهاة العالم) ومن ورائهم مصر وتركيا .. نحنا بسوريا رح يريحونا شوي

  7. لك ابن اخوي ريح قفاك على الطرف اللي بتنبسط عليه … ولا تدخل الموقع من أساسو

  8. العريفي وداعش وجهان لعملة واحدة…
    صحي انك ما بتستحي.. والمضحك أنو عندك جمهور.
    شعب يتبع أمثال العريفي لن تقوم له قائمة كل العمر..العالم صارت بمجموعات شمسية تانية وشعبنا إسى عميلحق هيك أشخاص متخلفين!!

    1. لك خاي : أنت فقت من النوم وشفت حالك بالمراي وبعدها سميت حالك كاره للأغبياء …

  9. العلمانية أخطر من داعش , أنظروا ماذا فعلت حكومات العسكر العلمانية حامية الأقليات في بلادنا بعد سبعين عاما” من الأستقلال ؟ ؟ فساد . فقر . تخلف . . قمع حريات , قتل ممنهج , تهجير كتلة هائلة من سكان البلد لقد بلغ عدد السوريين المغتربين ما قبل الثورة 15 مليون حسب وزارة المغتربين الحكومية , عمالة للخارج , تخريب ممنهج للضمائر والذمم , أنا أعتقد أن المافيا أشرف من هذه الحكومات العميلة , وكذلك حتى داعش لاتستطيع التخريب كما فعلت العلمانية ببلادنا