مجلة فنية : ممثلة سورية تتعرض لحادث سير مروع في دمشق

قالت مجلة “سيدتي” المختصة بأخبار الفنانين، إن الممثلة السورية دانا جبر “تعرضت لحادث سير مروّع” في حي أبو رمانة بالعاصمة السورية دمشق، يوم أمس الاثنين.

ووفق المجلة، فقد “اصطدمت سيارة مسرعة بسيارة الفنانة الشابة وبالتحديد بين البابين الأمامي والخلفي بصدمة قوية جداً حيث كانت فتاة صغيرة متهورة تقود السيارة الأخرى كما صرحت دانة”.

وأضافت : “من شدة الصدمة وقوة الصوت شعرت بأن نهايتي قد اقتربت لكن عناية الله أنقذتني ولم أصب إلا ببضعة رضوض والحمد لله أن الخسارة مادية فقط “.

يشار إلى أن دانا تتابع في الوقت الحالي تصوير دور البطولة في مسلسل “سنة أولى زواج” بالإضافة إلى مشاركتها بمسلسل ” شبابيك ” و الجزء 13 من مسلسل “بقعة ضوء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لا افهم ما سر الجمال بتكبير الشفاه مثل العبيد الافارقة ، يا زلمة حتى لو عمبتمصمصهون ما بتنبسط غير انو اي جرح عميق ببق السيليكون كلو لبرا ولو تفتت السيلكون في الداخل يا لطيف بتكون بشي بتصير بشي ، وكمان بيكبروا البزاز وببطل فيها ترضع كلوا كرمال انو تبيّن مثيرة ، منذ شهرين كنت بتايلند في رحلة مع اصدقائي وكانت وحدة عاملة هيك وفرط السيليكون كلوا لبرا حبث وقعت من على jet ski قطعنا الرحلة وعدنا خوفاً على حياتها وجوزها عمبخبط بحالوا وعمبقول مليون مرة قلتلها انتي بتجنني ببزاز صغار وبدها تكبرهون !!!!

  2. اصبح الاعلام بوق للتهويل والكذب. يعني “حادث سير مروع” و”اصطدام السيارة بين البابين الامامي والخلفي” . و “بصدمة قوية جدا” ……………الخ

    كل هالشي والفنانة ما صابها شي ؟؟؟؟!!!!