السعودية : مواطن يذبح زوجته ” الأجنبية ” ثم يتصل بالشرطة و يستقبلهم و هو ملطخ بالدماء !

قالت صحيفة “سبق” السعودية، إن مواطناً سعودياً في مدينة الطائف، قتل زوجته الأجنبية، اليوم الأربعاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجين يبلغان من العمر 38 عاماً، ولديهما 3 أطفال.

ويحتمل أن الزوج بادر بتنفيذ جريمته بحق زوجته منذُ ساعات الصباح الأولى ، وتركها حتى قرر إبلاغ العمليات الأمنية في حوالي التاسعة صباحاً، حيث ذكر أن بينه وزوجته سوء تفاهم ، طالباً منهم الحضور فوراً.

وأضافت الصحيفة : “بالفعل باشرت دوريات الأمن بالطائف ، وأثناء دخول رجالها المنزل الذي شهد الواقعة ، واجههُم الزوج وهو مُلطخ بالدماء، وقال: قتلت زوجتي، حيث كانَ في حالة غير طبيعية رُبما ناتجة عن أن يكون مريضا نفسيا، وهذا ما ستؤكده التحقيقات، والمتابعات الأمنية ، والإجراءات المُتخذة”.

وتابعت : “كشف رجال الأمن المُباشرون للحالة على الزوجة التي تلطخت بدمائها داخل المنزل ، بعد أن سددَ لها الزوج عدة طعنات ، حيث حاول أولاً نحرها وتبين ذلك من الآثار على رقبتها، ثُمَ سدد لها ثلاث طعنات في اليد ، وطعنتين في الصدر، بخلاف الطعنات الأخرى التي طالت جسدها”.

وختمت : “تم نقل جُثة الزوجة من موقع الجريمة ، وتقرر التحفظ أمنياً على الزوج القاتل وتوقيفه لدى الشرطة ، لحين استكمال إجراءات القضية وفق النظام”.

ولم تذكر الصحيفة جنسية الضحية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. عنجد مو عرفان كيف أهنيه و اهني نفسي فيه هالحمار ابن الحمار هاد…ابن الحرام مرتك يلي تركت بلدها و اجت كرمال تقعد مع أمعة متلك بتردلها الجميل بهالطريقة؟! ما بدك اياها طلقها .. بتروح بتقتلها يا حيوان يا جردون ..

  2. أكيد أكيد مريض نفسي أو مختل عقلي شو هالحكي ويا شباب، بكرة بتشوفو نتيجة التحقيقات واذا مازبطت بيطلع انو ارتكب الجريمة تحت تأثير المسكر أو المخدر يعني الحق مو عليه ومو بعيدة يطلع الحق عالقتيلة.

  3. رحم الله القتيلة و جعل مقتلها كفارة لها و جعل الله الجنة مثواها