إعتباراً من منتصف آذار القادم .. ألمانيا تعيد تطبيق إتفاقية دبلن الخاصة باللاجئين ( فيديو )

إعتباراً من منتصف آذار القادم .. ألمانيا تعيد تطبيق إتفاقية دبلن الخاصة باللاجئين ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اللاجئ والهارب من حرب يستقر في أول دولة أمنة يصلها وليس يعبر حدود خمسة أو ستة دول أمنة ليقدم لجوئه! هؤلاء ينطبق عليهم إي إسم عدا لاجئين، حتى الناس أصبحت تسأل عن الدولة التي تدفع أكثر، ويكتبون على النت أبو رقبة يعمل تغيير سكاني في سوريا! أعتقد أن السوريين قد خانوا و غدروا و تاجروا و إستغلوا أزمتهم ولهذه الأسباب لم ينتصروا.

    1. لو قلنا الحياة.عبارة.عن رقعة شطرنج.. فيها لاعبين وحجار.. السوريين حاليا اكيد مو اللاعبين .. ولا حتى الحجار. هن المتفرجين حبيبي مو اكتر ووحياتك من اول يوم ثورة…. كلها طلعت مؤامرة.مدروسة استغلت فيها طالب مستحقة للشعب بالتغيير..قام غيروا بس تغيير ديموغرافي للاسف!! تانيا يا ابو حميد… الفكرة مو اديش بيدفعوا بدول اللجوء.. الفكرة هالبلد في شغل ولا لا.. الواحد ما بيطلع من تحت الدلف لتحت المزراب.. دول شرق اوروبا مو ملاقية تاكل ونص شبابهن حلمهن يشتغلوا بالمانيا وبريطانيا.. اللاجئ بالمانيا او اسكندنافيا عم يجي ويبلش حياة جديدة بيتعلم لغة وبعدها بفوت جامعة او تدريب مهني مشان يلاقي شغل.. صرت للمرة المليون قايلها الامان مو بس امان من القصف.. الساحل بسوريا امن من القصف … بس شو بساوي المواطن هنيك بلا شغل؟! شو فرق بلغاريا عن الساحل السوري اتفضل قلي.. انا بقلك شو الفرق… درجة.الحرارة.والطقس فقط… الغلا نفسو والبطالة.نفسها والعنصرية نفسها الساحل خزان الشبيحة…فكرتك.حبيبي بتنفع لجوء مؤقت كم شهر زمان. مو لجوء سنين وايام او بالاحرى هجرة يا ريت لجوء.. بشار باق قلة لل2021 لنهايةلنهايو.ولايتو وينك ليتفقوا على رئيس وانتخابات واعادة اعمار.. ازا وانا عم احكي هلا بوقف الضرب وبيتصالحوا مع بعض بدك.خمس سنين اعادة اعمار على الاقل.. اخيرا.. انتوا ليش متدايقين من اللجوء لغرب وشمال اوروبا.. ليش اللاجئ بتركيا ولبنان بتحنوا عليه وهو.نفسه بس يلجا لالمانيا بتصيروا تسبوه!؟ عم احكي عاللاجئ المنيح مو الازعر اساسا انتوا بتسبوا التنين اشتهيت اقرا على الصفحة شي مرة.كلمة.حلوة بحق لاجئ!! ليش لاجئ تركيا يا حرام ولاجئ المانيا ابن حرام!؟ التنين عم يقبضوا مساعدات وعم يكلفوا الدولة مصاري ولا مفكر لاجئ مخيمات تركيا عم يصرف على حالو!! فهمتي ياها هي ماعم اقدر.. شو الفرق بين لاجئين واحد ببلغاريا عم يقبض من الامم المتحدة وواحد بالمانيا التنين عم يقبضوا تقريبا نفس المبلغ بالمقارنة.مع مستوى الانفاق.. ليش تبع بلغاريا ما بتسبوه وبتتعاطفوا معو وتبع المانيا ابن حرام!؟

    2. اللاجئون في الداخل ودول الجوار لديهم مصداقية أكثر وهم اللاجئون الحقيقيون ويستحقون ويترقبون العودة و بمجرد متابعة سفرهم لدولة معينة بالمرور عبر عدة دول فهم صيادي فرص وليسوا لاجئين، مثال اللاجئون عبروا النمسا ولم يبقوا بها، لماذا؟

    3. طبيعي.. لانو الالمان وقفوا بمحطة القطار وصفقولو للاجئ!! بدك يا يترك هيك ترحيب ويروح لغير مكان.. مين يلي فتحلو الحدود؟! وامنلو قطارات؟! يا عمي حاج بقا استغباء النا مافي لاجئ فات المانيا الا برضا الالمان وتشجيعهم..

    4. و الألمان الأن يدفعون ثمن ذلك مع شعوب لا خير فيها لبلادها حتى يكون بها خير لألمانيا وشعبها الذي يصفونه بالكافر وشارب المنكر وأكل الخنزير والمنحل ويعيشون على أرضهم ويصرفون من تعبهم!
      والأن لو توقف ألمانيا أموال المساعدات الأجتماعية ليغادر معظم اللاجئين أو يتشردوا في الشوراع.

    5. هذا كلو دعاية وتسويق اخي الكريم … بعد 5 سنوات صحيت انسانية المانيا ولا النمسا ولا غيرا؟؟؟ لو ما في اتفاق وفي ثمن انقبض ما كان حدا بيحلم يوصل لهنيك والي وصل يتحمل نتائج قرارو …

    6. أخ أبو حميد .. غريب بتنقهرو وقت بنقول عن الغرب بلاد كافرة .. ليش شو تعريف الكافر؟؟؟ بكفي الشرك بالله ناس بتعتقد انو المسيح هو الله وناس بتعتقد انه ابنه وناس ما بتأمن فيه اساسا وناس ملحدة وهذا هو الكفر الي بنحكي عنو … صحي الدين معاملة بس في اساسيات اذا ما توفرت كل شي بنكب … فخلينا واقعيين