مئات الآلاف من المشاهدات لـ ” زفة تركية مسلحة ” في ألمانيا ! ( فيديو )

نشرت صحيفة حرييت التركية عبر صفحتها في موقع فيسبوك مقطعاً مصوراً يظهر “زفة” تركية في ألمانيا، تخللها إطلاق نار كثيفة، في مشهد غير مألوف.

وقالت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير : “العرس التركي الذي فاجأ ألمانيا .. أوقفوا الطريق أطلقوا النيران في الهواء، رقصوا في منتصف الطريق متجاهلين أصوات السيارات”.

وأضافت : “المرأة الألمانية التي سجلت الفيديو كانت في حيرة من أمرها أمام المشهد الذي تراه”.

ولم تذكر الصحيفة اسم المدينة التي شهدت “الزفة المسلحة”، فيما حصل الفيديو على أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد مرور أقل من 24 ساعة على عرضه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هههههههه،
    عادي جداً، مسموح بالأفراح والأتراح (الجنازات) بعض التجاوزات أثناء السير (طبعاً ضمن ضوابط) من قبيل تشغيل زمور السيارة وأخذ أولوية المرور، أما فيما يخص أصوات الرصاص فهو سلاح تقليدي يسمى في بلادنا إسلاح إرهابي وهو بدون مقذوف اي فقط صوت، وهو مسموح ومتاح في ألمانيا، لو كان سلاح ناري حقيقي لتشوف الشرطة خربت الوضع فوق رؤوسهم

  2. إلي رضع التخلف خمسين سنة، صعب يتركه خلال سنتين أو حتى عشر سنين بعيشته بألمانيا
    هدا الجيل راحت عليه

  3. إطلاق النار في الافراح هي قمة التخلف ان كان هذا في بلادنا أو في اَي بلد اخر

  4. يا غريب كون أديب .. مثل قالوه اجدادنا بس للاسف شعبنا اذن من طين اذن من عجين .. كمان قالوا ان لم تستحي فافعل ما تشاء ..وشعوبنا ما بتستحي .. والله العظيم صرت استحي اقول اني سوري ..بعرف انهم اتراك بس بالنسبة للأوروبي كل الشرق الاوسط و شمال افريقيا صاروا بنظره شعوب متخلفة ارهابية همجية ..والحق معه لان تصرفات البعض بتلزق هل السمعة الزفت بالجميع .. شي برمي زبالة او ببزق بالشارع , شي بعلي صوت الموسيقا كانه ساكن بمزرعة لحاله . شي بيتحرش بالبنات , شي بخالف شي بيرشي والقائمة تطول … والاعلام يعطيه الفافية مركز منيح بس بالحالات السلبية وبقى تع رقع اذا بترقع .. صار وجهي اسود