أحد أشهر مجرمي و لصوص حماة .. نجاة قائد ميليشيات ” الدفاع الوطني ” في محردة من محاولة اغتيال

نجا قائد ميليشيات الدفاع الوطني في بلدة محردة بريف حماة من محاولة اغتيال مساء الخميس.

وقال مصدر أمني نظامي لوكالة الانباء الالمانية إن قائد الدفاع الوطني في مدينة محردة سيمون الوكيل نجا من محاولة اغتيال اثر انفجار عبوة ناسفة لاصقة كانت موضوعة أسفل سيارته.

وأضاف المصدر أن العبوة انفجرت بعد نزوله من سيارته امام منزله في مدينة محردة، ما أسفر عن احتراق السيارة كاملا وانفجار ذخيرة كانت بداخلها.

وتشكل قوات الدفاع الوطني في محافظة حماة الرديف الأساسي للقوات الحكومية، التي تخوض معارك مع مسلحي المعارضة على عدة جبهات.

ويعتبر الوكيل واحداً من أشهر مجرمي ولصوص محافظة حماة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. “الله خیر حافظا و هو ارحم الراحمین”… صدق الله العلی العظیم

    1. الله خير حافظاهذاصحيح لكن مثل هذا ربما امد الله بعمره ليرى اسوأ من الموت نفسه ان شاء الله فلعنة الله على كل لصوص وقتلة هذا النظام الفاجر ومن يشد ازرهم ولو بكلمة

    2. بحس شعبنا بعمل حالو محل الله
      و بصير يفسر الاية ع كيفو و هاد بفسرها نظام و هاد بفسرها معارضة
      عندك هذا المثال الاعلى
      (عفكرة انا انتقد الاثنين لا احد على حساب احد )

    3. اولا انا لم افسر الاية ابدا ثانيا انا قلت (ربما) امد الله عمره ولم اقرر ذلك ثالثا انا قلت (ان شاء الله) ولم اؤكد اي امر ولذلك اعتقد انك ظلمتني ياسيد عندما قلت على لساني شيئا لم اقله ابدا ولا يمكن ان اقوله وساويتني معه

  2. ههههه ضحكتني الله وحافظ اكيد انت كتتير بهيم يا اصل وفرع انتو خنازير مابتعترفو على الله .بجميع الأحوال سيمون من نمرتك .ولسة العرض قائم. اكيد رح يجي اليوم تنضف البلد منكون يا زبالة .تفي من اللادقية ههههههههه اصل اي اصل يا معتوه.التاريخ عمبيسجل يا حمااار.