روسيا تشتكي تعقيدات إيران حول مباحثات الأستانة !

قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، السبت، إن موقف إيران “يعقد” مسألة مشاركة واشنطن في مباحثات أستانة حول الأزمة السورية.

وأضاف بيسكوف، في مقابلة مع قناة “بي بي سي” البريطانية، أن “موسكو ترحب بدور أمريكي في المباحثات، إلا أن طهران تعقد الأمر”.

وأكد أنه “لا يمكن حل الأزمة السورية بدن دور لواشنطن”.

وسعت إيران إلى عدم مشاركة واشنطن، بسبب انزعاج إدارتها من تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول برنامجها النووي، غير أن أنقرة وموسكو لم ترغبا في استبعاد الولايات المتحدة عن المباحثات التي تجري بعد غدٍ الإثنين بين وفود عن المعارضة العسكرية السورية ونظام بشار الأسد. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بسيطة .. الحل سهل لهاي الدولة الرجعية .. أقصفو الميليشيات الشيعية الإيرانية بطائرات السوخوي ، وبعدها ستوافق أيران على كل شي بدون نقاش . هاي الدولة الإرهابية الرجعية لا تريد السلام في سوريا بل تريد الحرب .

  2. الروس الذين لولاهم كما اعترفوا هم لكانت سقطت دمشق بعد اسبوعين والذين يمهدون للايرانيين بكل طائراتهم وصواريخهم المدمرة ليتقدموا على الارض والذين لولاهم لما سقطت حلب
    نراهم يوما يشتكون من الايرانيين ويوما من النظام او المعارضة ويوما نراهم مثل السمن والعسل ولا نعرف للموقف الروسي مستقرااو هدفا واضحا ولا يستطيع حتى اكبر المحللين ان يصل الى ما يريده الروس غير ان الواضح انهم يريدون انهاء الثورة (كأولوية) وبقاء ذيل الكلب ذيلا لهم تحقيقا لمطامعهم في سوريا ويعطوا ايران حصة من الغنيمة ويخطبون ود الامريكان والنتيجة الاكثر اهمية رضى اسرائيل عنهم وعن كل ما يحدث في سوريا واعتقد انها راضية تماما