السويد : إعتقال 3 أشخاص قاموا ببث مباشر لحادثة اغتصاب جماعي عبر فيسبوك ! ( فيديو )

قامت عصابة سويدية باغتصاب جماعي لفتاة وبثوا هذا الفعل الشائن على الهواء مباشرة عبر تقنية البث المباشر في فيسبوك.

واعتقلت الشرطة السويدية، الأحد، 3 أشخاص على خلفية الحادثة التي جرت في مدينة أوبسالا، رابع أكبر مدينة في البلاد.

وحسب صحيفة “أفتونبلاديت” السويدية فإن المجموعة بثت المشاهد ضمن مجموعة على فيسبوك من إحدى الشقق السكنية في أوبسالا، جنوب شرقي السويد.

وأضافت، بحسب ما نقلت “سكاي نيوز”، أن الشرطة في إقليم أوبسالا تحقق في الحادث، بعد أن تلقت بلاغا بخصوصه من سكان محليين، إلا أنها لم تفصح عن أي معلومات.

ونقلت الصحيفة عن مواطن سويدي من مكان وقوع الحادثة قوله: “اعتقدت في البداية أنها مزحة.. لكن يبدو أنها فعلة سيئة مدبرة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

    1. لا اعوذ بالله المساكين هنن الاوروبيين وجيوشهم يلي قاعدة ببلادنا وعم تنهب خيراتها.. فائدة الخبر بس هو سؤال مهم ولا واحد عرف يجاوبني عليه لهلا… المغتصب بالبلاد العربية هو واحد امي ربيان بالشارع ومفلس ما معو ياكل… بدولة متل السويد وحدة من اعلى خمس دول بالعالم بمعدل الاغتصاب شو الدافع؟! او شو الخلفية لهيك ظاهرة تخلي ارقى دول بالعالم متل السويد وكندا الاولى بمعدلات الاعصاب؟! يتسال مراقب!!!!

    2. صفة المسكين مو صفة سيئة ولا معيبة … عكل حال المسكين معروف من هو وله الله … ولكن تعودنا على الغرب أن يتهم العرب والمسلمين بكل مصائبهم واما بطلع من اصول عربية أو اسلامية أو الخ من هذا التخلف والهراء

  1. الموضوع بزيادة معدلات الاغتصاب بالدول الأوربية ومنها السويد، هو القانون اللي بيحمي المرأة. يعني هي الحادثة اللي فوق ممكن كتير انه البنت مشيت مع الشباب الثلاثة برضاتها على أساس ينبسطوا مع بعض…وقت الجد الشباب فلتت أعصابهم و صاروا عنيفين… تاني يوم بتروح البنت و لتسجل بلاغ اغتصاب و الشرطة بتسجله و بتعترف فيه مع انه البنت راحت معهم برضاها… بس ما اتوقعت انه التجربة تكون عنيفة…