بيان لحركة أحرار الشام حول اعتداء جبهة فتح الشام على الفصائل المعارضة

بيان لحركة أحرار الشام حول اعتداء جبهة فتح الشام على الفصائل المعارضة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ولك روحو استأصلون استئصال!!!
    لسه بدكن تمنعو الاقتتال..
    بذلك أنتم تحمونهم وذلك بحد ذاته بغي!!!

  2. ان هذا التوقيت الذي اختارته فتح الشام لهذا العدوان السافر هو خدمة للنظام المجرم وايران بكل المقاييس ولا حجة لهم ولا ذريعة وعليه فان لم تستجب لهذا النداء يكون كل ما اشيع عنها صحيح صحيح صحيح !
    وكل قوى الثورة مطالبة بمنعها من تمرير مخططات النظام وايران وعلى (فتح الشام) لو صح التعبير ان تتذكر ان هؤلاء الذين تهاجمهم وقفوا الى جانبها عندما اهدر دمها الجميع وخسروا حلب بكاملها بسببها ويبدو ان مدرسة صيدنايا في سوريا وابو غريب في العراق قد خرجت تلاميذ نجباء !

    1. ليش من كم سنة الجيش الكر ما فتح جبهة مع النظام ممكن تذكر لنا ؟ شوف جبهة درعا ولا خونة درع الفرات اللي سقطت حلب وما أطلقوا طلقة ؟ ولا جمال معروف ولا عفش ولا حسن جزرة ولا رحمون ولا عبد الجبار العكيدي اللي راح يحارب مع الأكراد بعين العرب وترك مورك تسقط في حينه ؟ جيش تافه مخترق من النظام حتى النخاع يجب العمل السريع على أسقاطه

  3. ابتدأ مسلسل شيطنة فتح الشام من جديد. ربما بسبب نزول التركي عند رغبة المحتل الروسي. رغم اني اختلف فكريا مع فتح الشام الا ان كلمة الحق يجب ان تقال. هم الوحيدين الذين نصروا اهل الشام في وقت تخاذل الجميع بما فيهم تركيا التي باعت حلب لروسيا بصفقة ذل. هل يستطيع احد ان ينكر ذلك ؟ الم يقف احرار الشام سدا في وجه داعش في اكثر من جبهة.

  4. حيى على الجهاد .. روحوا جاهدوا ضد الفئة الباغية .. شهدائكم في الجنة وقتلاهم في النار . مو كتير مهم .. المهم انو يقل العدد عندكون وعندهون.. مين ما كنتوا ..

  5. المشاركين سراً في مؤتمر الأستانة بدءا بتنفيذ أجندته و أولها فصل الجميع عن الجميع للأستفراد بهم لاحقاُ بس هم من أتى على رأسه بالبلاء في الإصرار على ضلالهم بايعوا الخلافة أنقذوا أنفسكم من الميتة الجاهلية.