مسعود بارزاني : أتوقع بقاء بشار الأسد في السلطة .. و زيارتي لسورية و لقاؤه ليسا أمراً مستحيلاً ” مستقبلاً “

قال مسعود بارزاني، رئيس إقليم كردستان العراق، إنه لا يعتقد أن سوريا سترجع كما كانت، متوقعاً بقاء بشار الأسد في السلطة.

وقال بارزاني في لقاء له مع صحيفة الشرق الأوسط، يوم الاثنين الماضي : “من المستحيل أن ترجع سوريا كما كانت .. أعتقد أن شرق وغرب الفرات سينقسمان .. سيكون لهاتين المنطقتين وضع خاص بكل منهما .. وفي سوريا هناك صفقة بين أمريكا وروسيا لكن من الذي تضر من هذه الصفقة ؟ من الذي باع ؟ من اشترى ؟ لا أدري”.

ورداً على سؤال حول إمكانية زيارة سوريا ومقابلة بشار، قال : “في الوقت الحاضر صعب، لكن في المستقبل ليس هناك مستحيل”.

وتوقع بارزاني بقاء بشار الأسد، لافتاً إلى أن “هذا ما توحي به تطورات الموقف هناك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. بالامس اعلنت انك ستنفصل عن العراق اذا عاد المالكي لرئاسة الحكومة هناك وقد حييناك واشدنا بموقفك لرفضك المجرم العراقي واليوم تشعرنا بقبولك للمجرم السوري فهل هنالك فرق بين المجرم ان كان عراقيا او سوريا
    اعتقد انك لا تختلف عن اي رئيس في المنطقة يا سيد برزاني وتبشيرك بتقسيم سوريا لا يستحق التقدير ان لم نقل شيئا آخراً

  2. الكلاب على أشكالها تقع الرجل يكذب فهو يعلم تماماً من باع و من إشترى لانه كان حاضراً في الصفات التي عقدت و على فكرة الرجل ليس أفضل من بشارون فقد سلم المناصب في الأقليم الكوردستاني و وزعها بين أقرباءه و لولا البترول و الاستثمارات اليهودية لأصبح الاقليم في وضع أسوء من سوريا و عمليات التطهير العرقي التي جرت هناك لأكثر من عشر سنين لا يتحدث عنها الإعلام المتصهين مطلقاً.

  3. تحية الى السيد الصادق الشيخ مسعود برزاني اللذي جنب شعبه يوماً الدمار و الفتن، الرجل لم يقل سوى الحقيقة و هو ان بشار الاسد هناك من يريد ابقاءه بالحكم و هذا اللذي يريد اقوى من روسيا و امريكا، اللوبي الصهيوني، اكره النظام البعثي العلوي منذ الولادة اعتبره مغنطيس لكل فاسد و مجرم و نذل لكل متسلق و لص و منافق، اتقبل ان يحكم اليهود السيخ النازيين هذا و البلد على ان يرجع هؤلاء السفلة، المشكلة ليست بشخص بشار هو افضل من جميع ابناء جلدته و الوضع بشكل عام في سوريا كان افضل من حكم والده المجرم البارد القاتل، لن تعجب الكثيرين هذه الحقيقة و لكن انظروا للواقع اذا كان الثوار الصناديد مستعدين (يشلخوا) بعض من اجل حاجز او داور او كم بناية!!! كيف لآل الاسد ان يتركوا الجمل بما حملوه به منذ ٤٠ عام!؟ لماذا تتوقف جميع الجبهات بدون اي سبب في حين تفرم جبهات اخرى؟ اقسم بالله العظيم اسقاط النظام السوري لم يكن يحتاج سوى لعمل سرب طيران واحد لمدة ثلالث اسابيع و لم يكن يبقى من النظام سوى اثر بعد عين، ٨٠٪‏ من دمار سوريا بسبب الطيران، لو ارادوا تدمير المطارات لما دمرت مآت المدن و القرى السورية السنية حصراً، مصيبة السوريين العضمى بالنظام لا شك و لكن مع هكذا معارضة لا نحتاج الى اعداء فهم فاشلين بكل شيء دهب النظام الى استانا ب ٩ لصوص و قتلة و نصابين و ذهب جماعتنا ب ٥٠، لهولاء ال ٩ مرجعية واحدة، لجماعتنا ٥٠ مرجعية و اي منهم يعتبر حاله الناتو، افضل ما مر على هذه المعارضة هم معاذ الخطيب و اليوم اسامة ابو زيد، الباقي منهم الصادق و النظيف و الباقي لا يختلفوا عن عقلية النظام بشيء.

  4. الله ينتقم من بشار الكلب ويخلصنا منو ومن أتباعه قريبا يارب

  5. صار للدبانة دكانة وصارت تسكر ع بكير …. الله يرحم أيام الهريبة بالجبال و إيران

  6. تحية لمسعود البرزاني رجل الواقعية وليس رجل الاحلام الوردية…. وبعدين مين من يلي حكيتو عنهن مو لعبة بايد الغير من الحمار بشار وهي طالعة….