تولين البكري تقدم أداء قد لا ينافسه أحد من ” عناصر ” الفن السوري قبل سنوات : بشار الأسد أنا بعشقك .. و أحاول الوصول إليك منذ 9 سنوات ! ( فيديو )

يوم واحد فقط فصل إعلان أسماء المرشحين لجوائز الأوسكار لعام 2016 عن عرض لقاء تلفزيوني مع الممثلة السورية “تولين البكري”، والذي كان من المؤكد أنها ستنال عليه ترشيحاً، بل فوزاً مباشراً لغياب المنافس، ضمن فئة الأداء الأكثر انبطاحية وتصنعاً ودجلاً على الإطلاق.

ففي أحدث حلقات برنامج “بلا تشفير” الذي يعرض عبر “تلفزيون الجديد” اللبناني، كشفت البكري عن أمنيتها التي فشلت بتحقيقها منذ سنوات، وهي لقاء بشار الأسد.

وقالت تولين بعد أن أكدت أنها تعشق بشار بنسبة ألف بالمئة، إنها تحاول منذ 9 سنوات “من قبل الأزمة” وهي تحاول الوصول لـ “سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد”، دون أن تنجح بذلك، مضيفة أنها لا تعرف السبب حيث أن “طلبها عم ينحط عالرف”.

ورد مقدم البرنامج على تولين بأن ترك لها حرية إرسال رسالة لبشار الأسد عبر الكاميرا، فطلبت منه ألا يقاطعها لأنها ستتكلم مع “سيادتو”.

وتوجهت البكري للكاميرا بالقول : “سيادة الرئيس الرئيس الدكتور الموقر بشار الأسد أنا بعشقك .. بعشق صمودك .. بعشق إصرارك وخوفك على بلدي”.

وأضافت : “أنا مواطنة بتحبك وكنت بتمنى شوفك لقلك قديه أنا بحترم إخلاصك للبلد وبحترمك وبفتخر فيك .. لأنو من وقت ما سيادتك استلمت البلد قبل ما يجيو هالـ 36 جنسية يغتصبو حقوق بلدي قديه كنت محافظ عالأمن والأمان جوا هالبلد”.

وقدمت الممثلة معلومة لم يسبقها إليها حتى أكثر وسائل إعلام النظام تشبيحاً، حيث أكدت أن سوريا كانت تعيش “حرية مدروسة” وليست كالحرية التي “فيها تفجيرات وموت”، كما أنها كانت “ثالث دولة بالأمان”.

وتابعت : “بحترم صمودك بحترم سيدة الياسمين أسماء الأسد وبوجهلها تحية كبيرة .. وكنت بتمنى اجتمع بهالكوبل (الثنائي) الراقين لقلكن قديه بحترم مواقفكن”.

ومتفوقة على شطحات رغدة وبكاء سلوم حداد وتلميع زهير عبد الكريم للبسطار وترويج غوار لأكاذيب الممانعة والمقاومة، وغيرهم من “عناصر” الفن السوري، قالت تولين إنها تتمنى لقاء بشار وزوجته في يوم من الأيام، مضيفة : “لأنو كتير بحس إني بحس فين يعني بحس كيف بياكلو وبيشربو وبعيشو بحس إني كتير مراقبتن عن بعد”.

وختمت البكري بالقول إن أول سؤال ستسأله لبشار إن التقت به هو “إيمتى رح نرتاح .. إيمتى حتخلص هالأزمة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

    1. انتي عم تحكي جد عن شي اسمه حرية التعبير يمكن بجوز بعض الناس يضايقوا من رأي مخالف اما بالنسبة لنظام قائدك مو الي بعبر عن رأيه الي بيصل فيه تقرير انه حكى كلمة هيك ولا هيك بيدخل قبو من الاف اقبيتكم وبيتعذب حتى الموت واذا بقي حي بيطلع اما معاق او مجنون
      الظاهر ما في مراية عندك تشوف حرية التعبير الي عندكم وحتى تعرف انك اصل او فرع او بلا اصل او حتى فرع

    2. ليش النفاق والدجل والتشبيح لعاهرة رخيصة تستجدي حصتها . . حرية تعبير ؟ ؟ شو هاض يا أبو لاذقيية ة . . قرريد مايشيلك شيل بعرفك يا فرع الأصل كل عمرك ااا بتفهم بس هيك لاا ا ا . . زودتها

  1. لك العما في دينكن ع دين الأسد لك ***** البلد ولسا كل واحد بيمجد بالاسد ودين الأسد لك لعما ع هل العقول عكس السير نشور خلي الكل يعرف من حرقة قلبنا شو عم يطلع معنا حكي رح نطلع عن ديننا يازلمه

  2. بالنسبة لموضوع الحفاظ على البلد.
    طبعا قمة الحفاظ اصلا هو أبو حافظ و كان الطيران الإسرائيلي فايت طالع و هو حافظ الدرس و محافظ على حق الرد، متل ما علم أبوه.
    بالنسبة لموضوع الحرية.
    طبعا كان في حرية لأي مخبر انو يكتب فيك أي تقرير و أي فرع الو كامل الحرية يحطك بأي مكان بيحب أو يغيبك حتى عن الحياة.

    حسبنا الله و نعم الوكيل بيهيك اشكال

  3. انسة او مدام تولين البكري ….. قلتي انك بتحسي كيف بياكلوا و بشربوا …. بحب ااقلك انو احساسك كاذب …. يمكن زوجته بتاكل ما بتشرب او بتشرب و ما بتاكل …. بس سيادته اكيد ما بياكل و لا بيشرب متل بقية الناس … لاني هو مو متل بقية الناس هيك قال عضو مجلس التصفيق خالد العبود .. هو قال انو سيادتو اجا هيك مخروط من الوكالة وما في هيك خرطة تانية متلو …. اسألي العبود … مسكينة طلع احساسك كاذب

  4. حظيرة القصر الجمهوري مليانة حيوانات وفي زحمة كتير على طلبات الحيونة فلذلك
    أمر كتير عادي اذا ضليتي تسع سنين وانتي تحلمي تشوفي ثيادتو
    الله يلعن أبوكي على أبو فصيلتك

  5. طيب المخلوقة بتحبو و متلها ملايين….وين المشكلة يا تبعات الحرية؟؟

  6. ثقافة الدونية والانحطاط والذل منتشرة بشكل . والمصيبة انو معتنقين هالثقافة عندهن قناعة انو كل ما تذلل وانبطح اكتر راح تعلا مراتبو اكتر!!!!!
    شي بيتغزلو بالبوط العسكري
    وشي بيعشقو زفت الوطن
    يعني ما قدرتو تحبو شي بالوطن يكون قيم و مستواه رفيع؟؟
    كائنات مقززة فعلا

    1. فعلا اللي بحب وطنو مو بالضرورة ينبطح ولا بالضرورة يهين كرامتو .
      كلنا منحب الوطن بس بعز و براس مرفوع

  7. شي طبيعي و واقعي أنو كل الممثلين وليس الفنانين يكون مؤيدين لأنو تصوير و عرض أعمالهم رح يكون على تلفزيون بوط عسكر والمرتزقة والتمويل كمان والأجور فمن الطبيعي لعق ولحس البوط العسكري وأتباعه لم نستغرب منكم هذا الموقف أم الفنان الأصيل والمحترم لفنه ولنفسه سيكون له موقف آخر