رئيسة برلمان بشار الأسد : دعم إيران الكبير سيبقى في وجدان السوريين و ضميرهم

عبرت هدية عباس، رئيسة برلمان بشار الأسد، خلال لقائها وفداً إيرانياً برئاسة المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان عن شكرها وتقديرها العميق “لمواقف إيران الداعمة لسورية وشعبها وقيادتها في مختلف المجالات السياسية والبرلمانية والاقتصادية وخاصة خلال الأزمة التي تمر بها والحرب الإرهابية التي تشن عليها”.

وقالت عباس، بحسب ما نقل عنها إعلام النظام إن “السوريين لن ينسوا الدعم الكبير المقدم من قبل إيران وسيبقى في وجدانهم وضميرهم”.

وأشارت عباس إلى أن “التعاون والتنسيق السوري الإيراني الروسي مع المقاومة اللبنانية حقق انجازات كبيرة في مواجهة الإرهاب الذي يشكل تهديدا كبيرا ليس لسورية فحسب وإنما للمنطقة والعالم برمته”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. عجب رئيسة برلمان ( اللي لازم يكون يعبر عنا) حطت اللي بسموها خرقه عراسها و ما تبجحت بالحرية الشخصية في لقاء يعتبر ( سياسي ما هو ديني ) و قدام مسؤول سياسي ( بس ايراني)
    هلق لو افترضنا في لقاء سياسي مع مسؤول سياسي من الطائفة السنية قريب من هاد الفكر اظن رح تتشبثوا بالطريقة اللي بتظهروا فيها عادة وهادا حقكم الطبيعي و اظن كمات رح تهاجموا الطرف الاخر بشطط بعبارات من قبيل= انو هيك فكر لازم ما يشتغل سياسة او تقولوا اخونجي =
    انا اجل و احترم الاشخاص الصادقين اللذين ينادون ويدافعون عن افكارهم منطلقين من ايمان موضوعي حتى لو اختلفت معهم
    و لكن احتقر الحاقدين متسلقي الموجات الاعلامية الهجومية الواضحة المستضعفة لطائفة معينة