محمد بن راشد آل مكتوم يمنح الروس تأشيرة الدخول إلى الإمارات من جميع المنافذ

اعتمد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قراراً بشأن منح رعايا جمهورية روسيا الاتحادية تأشيرة الدخول إلى الدولة من جميع المنافذ.

ونص قرار مجلس الوزراء  رقم 24  لسنة 2017، بحسب وكالة أنباء الأمارات، على الموافقة على منح رعايا روسيا تأشيرة الدخول لمدة ثلاثين يوماً لأول مرة قابلة للتجديد لمدة مماثلة مرة واحدة، وفقاً للنظم المعمول بها في الدولة.

ويأتي القرار في إطار “تعزيز التعاون الاستراتيجي وطموحات وتطلعات البلدين، إضافة إلى فتح آفاق جديدة على مستوى التعاون الاقتصادي وتنشيط السياحة بما يخدم المصالح والأهداف المشتركة، فيما يسهم القرار في تعزيز تنافسية الدولة عالميا باعتبارها مركزاً حيوياً على الصعد الاقتصادية والتجارية والسياحية في المنطقة”.

وتأتي الإمارات في المركز الأول خليجياً باعتبارها أهم شريك تجاري لروسيا، فيما تبوأت الإمارات المرتبة العاشرة على قائمة أكبر المستثمرين الأجانب في روسيا الاتحادية بمشاريع بلغت قيمتها حوالي 66 مليار درهم حتى عام 2014.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. ولا أوسخ من هيك! أما بالنسبة للسوريين , مالن عرفانين يتحركو بالبلد ولا عرفانين يغيرو شغلن من خوفهم ما يقبلو الفيزا بعد نقل فيزة العمل, كلاب بتضلو كلاب.

  2. على الفصائل السورية البحث عن طريق للتعامل والتفاوض المباشر مع إيران ضد بشار وبوتين وساقطي العرب وضد عصابات بكك ولو تحت رئيس شيعي بشرط وحدة سوريا.
    أعرف سوء إيران وأنا لاأحبها لكن هذا أقل الخيارات سوءا بوتين يريد التقسيم وترضية ترامب على حساب سوريا .
    وعربان الخليج خوفهم من ترامب لن يجعلهم سوى يؤدون فروض الطاعة.
    والحيوان بشار مستعد يقسم سوريا مئة قطعة فقط لكي يبقى على كرسيه.

  3. العرب والأمة الإسلامية أمة ساقطة وملعونة للابد عنوانهم الغدر والطعن بلظهر .يمنعون السوريين الهاربين من جحيم الحرب والقتل الروسية ويستقبلون قاتلين السوريين. مواقف لن ينساها التاريخ يااوغاد

  4. بينما السوري لا يحصل على فيزا حتى لو لديه عقد عمل من شركة إماراتية، طبعاَ باستناء لصوص النظام المدججين بالمال فهم جميعاََ مسموح لهم الحصول على إقامات لتأسيس شركات لمساعدة القتلة المقيمين في سوريا على التهرب من العقوبات واستمرار تأمين دخل مالي لهم لتمويل الميليشيات.

  5. اقتصاد الامارات منهار تماما و هذا ما دعى معظم رجال الأعمال لترك دبي و الامارات بالعموم لأن دبي فقاعة و مشروع فاشل بالمطلق حيث غلاء الإيجارات و الضرائب و مواقف السيارات و سالك و مخالفات السيارات و غلاء الرسوم على كل شيء و أخيراً اخرعوا شيء اسمه درهم الإبتكار بعد درهم المعرفة لسرقة الناس. دبي وهم كبير وحاليا الناس فيها يا اما يصيبهم فالج او شلل او قهر او سجن او قبر بسبب الأعباء الكبيرة التي يفرضوها على المقيمين. اللهم عليك بهؤلاء اللذين استغلوا الناس و تاجروا بهم و قهروهم و دمروهم اللهم شتت شملهم و دمرهم و زلزل الأرض تحتهم. اللهم خذ لنا بحقنا منهم

  6. المسلمين والعرب الان في مرحلة أخطاء قاتلة بدلا من مقاطعة روسيا ومعاقبتها بسبب ابادتها وقصفها السوريين الكل بداء بمكافئتها وإعطائها مكتسبات بما فيهم تركيا والجيش الحر قدمت عنها كلما دمرت وأجرت وقتلت كلما حصلت على مكتسبات

  7. لهذا قال رسول الله .. ألا إن الإيمان إذا ضاع فالإيمان بالشام .. اذا فسد اهل الشام فلا خير فيكم .. يكفينا فخرا وكل العرب والاعراب تحت اقدامنا .. ( حاشا اهل الخير)

  8. هاد مكافئة للروس لقتلهم الشعب العربي السوري المسلم تفوووووو عليك يانجس