محادثات بين الفصائل العسكرية و الهيئة العليا للمفاوضات في تركيا

قالت مصادر في وزارة الخارجية التركية إن وكيل الوزارة سيجري محادثات مع مندوبين من المعارضة السورية في أنقرة الجمعة قبل محادثات سلام بشأن سوريا من المقرر أن تعقد في وقت لاحق هذا الشهر تحت رعاية الأمم المتحدة.

وأضافت المصادر أن الهيئة العليا للمفاوضات المدعومة من السعودية وهي التحالف الرئيسي للمعارضة في سوريا إلى جانب جماعات أخرى شاركت في محادثات سلام في قازاخستان الشهر الماضي ستكون من بين الحاضرين.

وقال دبلوماسيون يوم الثلاثاء إن الجولة المقبلة من محادثات السلام السورية المدعومة من الأمم المتحدة مقررة في 20 فبراير شباط أي بعد نحو أسبوعين من الموعد الذي كان محددا سلفا.

وانتهت المحادثات التي أجريت في يناير كانون الثاني بين الحكومة السورية والمعارضة في آستانة باتفاق روسيا وتركيا وإيران على مراقبة التزام الحكومة السورية والمعارضة بهدنة أبرمت في 30 ديسمبر كانون الأول. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. شقفة موظف بالخارجية التركية هلا صاير بيتحكم بمصير الشعب السوري. الخزي و العار لكم يا مرتزقة أردوغان.

  2. والله شي بضحك لك عيب عليكن وع النظام العرصا صرنا علكة بتم يلي الو سنان ويلي مالو سنان
    حلو الشغلة بقا نكشفت كل المختطات بعد ما بعتو حلب وحرقتو دم يلي جواتها لسا بتجو أنتو والنطام العرصا بدكن تفاوضو عدم الشعب السوري ولك حرام عشرفكن روحو اتقوا الله والله يوم القيامة ليجي كل سوري وياخد حقو من رقبتكن ورقبة النظام العرصا بكفي أكل خرا نشقت طيز العالم بالسرقات والغلا والجوع
    وأنتو لسا جايين تعملو بروظة وأكل خرا لك كلو عالفاضي نسحبو ينعن سما هالحرية الَي حرقت قلبنا