بالفيديو .. الداعية عائض القرني : يجوز لك الكذب بمدح الزوج

برز مقطع فيديو للداعية الإسلامي، عائض القرني، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ليتم تداوله على نطاق واسع في منطقة الخليج، حيث يوجه الداعية نصائح للزوجة وكيفية التعامل مع الزوج.

وقال القرني في تسجيله: “هذا سري للغاية للزوجة، ونحن الرجال متهمون بالجملة بأننا غير محايدين، في الغالب يتهم الرجل بأنه يتكلم عن حقوقه ويترك حقوق المرأة أو الزوجة.. اختي الزوجة احرصي على اللحظة الأولى بأول لقاء مع الزوج، فمثلا عند دخوله للمنزل وعند اللقاء فالبسمة والتحية والسرور والبهجة..”

وأضاف بحسب ما نقلت شبكة سي ان ان : “الثناء على الجوانب المشرقة في الزوج مطلب، يعني اثني، الزوج مغرم في المدح، امدحي ولو كان كذا، يجوز لك الكذب، اكذبي مع الزوج، فمثلا قولي للوجه العبوس القنطرير يا بدر الزمان ويا شمس الضحى سبحان من منحك الجمال..”

وتابع قائلا: “اختي الزوجة اياك والمقارنة بآل فلان والجيران لأن عندهم وما عندنا وفلان توسعوا وفلان اشتروا، فدخل الناس يختلف والمرأة قد تنظر إلى غيرها وبيوت غيرها وكنبات غيرا وسيرات غيرها فتقارن وهذا خطأ..”

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. يفضح كبرتكم أيّها الوهابية الأنجاس الجهلة فأنتم من قال فيكم رسول الله صلى الله عليه وسلّم رويبضة ودعاة على أبواب جهنم يخرجون في آخر الزمان .

    1. هههه بنعرف شو تقصدو بكلمة ” وهابية ” .. أنتم تقصدون ” السنة ” ، وهذا المصلح أختراع ” فارسي ” لا يتكلم به الا الشيعة والنصيرية ! يا حبيبي أنا مستحيل أضرب حالي بالسلاسل والسواطير كما تفعلون ! أنتم كلما دخلتم بلد حل فيه الخراب !! قارن حال أيران قبل حكم الشيعة وحال أيران الان ؟! نفس الكلام العراق ، سوريا ، لبنان ، اليمن ! مارأيك في حال هاي الدول ؟! هل تقارنها بالدول السنية المتطورة والغنية متل تركيا والسعودية وماليزيا وباكستان وأندونسيا .. يكفي أن دولة متطورة متل ماليزيا أغلقت كل الجمعيات الإيرانية وطردت السفير الايراني حتى لا يصل اليها وسخكم !!

  2. يا ريتكن تكوني مهنين اكثر وتحطو الفيديو كامل مو تقطعو الكلام الي بدكن ياه وتنشرو الي بدكن ياه …. والي عم يعلق اتقي الله فيما تكتب

  3. هذا الشيء صحيح لإصلاح ذات البين.. يعني عادي إنك تكذب على مرتك وتقلها إنها حلوة مثلاً.. من باب المجاملة والمودة

  4. قال النبي صلى الله عليه وسلم: ليس منا من لم يجل كبيرنا، ويرحم صغيرنا، ويعرف لعالمنا حقه.

    بارك الله فيك شيخنا الكريم ونفعنا بما علمك وبارك لك في علمك وزادك فضلا وعلما

  5. طبعا بس النسوان لازم يمدحوا أزواجون ويعملوا كل شي لأزواجون. إيمتى رح يجي حدا يحكي على كيف لازم الزوج يعامل مرتو ؟ ولا ما بيحكوا على هالموضوع إلا مشان يقولوا أنو الزوج بحقلو يضرب مرتو (بعنف أو لا، المهم معلش يضرب) لما بعصب منها شوي. روحوا، فلقتونا الله ياخدكون