عمره 92 عاماً .. مسن فلسطيني يرزق بطفلة من زوجته الأربعينية !

رزق مسنّ فلسطيني، يدعى الحاج محمود العدم ويلغ من العمر 92 عاماً، مؤخراً بمولودة جديدة، سمّاها تمارا.

ويقول الحاج محمود الذي يسكن في بلدة بيت اولا قضاء مدينة #الخليل في الضفة الغربية: “أنا سعيد جدا بهذه المولودة، إنها هدية من الله ، أصبح لدي الآن 8 بنات و5 أبناء. صحيح أن الأمر كان مفاجىء ولم أتوقع أن أرزق بطفلة بعد هذا العمر، ولكنها مشيئة الله”.

أما عبير العدم، أم الطفلة تمارا، فتبدو هي الأخرى في غاية السعادة والاندهاش، فهي تعاني من الصمم والبكم وقد تزوجت من الحاج محمود منذ سنوات بعد وفاة زوجته الأولى، ولم تكن تظن أنها ستعرف يوما سعادة الأمومة، خصوصا مع سن زوجها الكبير بحسب ما ذكرت قناة العربية ، لكن القدر خبىء لها هذه السعادة بعد أن تجاوز عمرها هي الأخرى 42 عاما.

علميا، يتفق الأطباء والمختصون في مجال الخصوبة، على أن قدرة الرجال على الإخصاب تتراجع بنسب متفاوتة مع تقدم العمر، وهي تتأثر ببعض الأمراض المزمنة، كالضغط والسكري وتصلب الشرايين وأمراض الشيخوخة المختلفة. ويمكن للرجل الذي يتمتع بصحة جيدة ويتبع غذاءً جيداً، أن يبقى قادرا على التخصيب مدى حياته.

ويؤكد الحاج محمود هذا الأمر قائلاً إن اعتماده على الغذاء الطبيعي والحركة الدائمة جعله يتمتع بصحة جيدة، وقدرة على الإخصاب في هذا العمر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ذكرني بقصة
    الشايب الي راح عالطبيب وقلو يا دكتور زوجتي حامل ؟
    سألو الطبيب كم عمرك … قالو 90 سنة؟
    قالو يا جدي ما بصير تعا لاحكيلك قصة منشان قربلك اياها …
    في واحد طلع عالصيد ومعو (( عصاية مساحة )) فجاة وهو ماشي طلع قدامو نمر ,,, رفع عصاية المساحة وعين عليه وقوسو واذا النمر ميت ؟
    قاالو الشيخ يا اخي مستحيل هاي عصاية مساحة بيكون واحد ثاني قوسو ؟
    قالو برااافو عليك صرت تفهم عليي ههههههه

  2. حرام عليكم اتقو الله بالتعليقات (كل يلي صار بسوريا ولحد الان زمتكم واسعة) الف مبروك ياحج