الكشف عن حقيقة تعرض خادمة مغربية لاعتداء في السعودية

أكَّد المتحدث الرسمي باسم شرطة #الرياض في المملكة العربية #السعودية حول ما تم تداوله حول تعرض وافدة مغربية الجنسية، في العقد الثالث من العمر، لإصابات في منزل العائلة التي تعمل لديها في العاصمة السعودية، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وأوضح أن العاملة سقطت داخل منزل كفيلها، ونُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالتها الصحية مستقرة، لافتًا إلى أن الجهات المختصة في الشرطة باشرت إجراءات التحقيق.

واستمعت الشرطة في التحقيقات للوافدة المغربية، بحضور مندوب من سفارة بلادها، لمعرفة دوافع تصرفها والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية ، بحسب شبكة أخبار 24 ، مشددًا على عدم أخذ المعلومات إلا من مصادر معتمدة.

يذكر أنه تم تداول مقطع فيديو ظهرت فيه الوافدة المغربية منوَّمة في المستشفى، ويتحدث مصور المقطع عن تعرّضها للاعتداء من قبل أهل المنزل الذي تعمل فيه، الأمر الذي نفته الشرطة في بيانها، موضحة الحقيقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أعاريب السعودية وباقي محميات الخليج الفارسي الملعون من قطر والامارات وجر هم من ألعن ما خلق الله على الأرض ففي حين يمنعون نسائهم من الخروج والسفر بدون محرم فهم يبيحون لأنفسهم بتشغيل ( محارم ) غيرهم من النساء في بيوتهم ( من دون محرم ) ولا يعلم إلا الله ما يفعل هؤلاء الوحوش البشرية في الخفاء بهاتيك النساء ( الخادمات ) ! هل رأيتم أنجس من هكذا قوم وأنتن ؟

  2. تستاهل ما جاها هذي نتيجة السحر والدعارة
    اوسخ شعب في العالم أجمع بربر همجيين
    الحمد لله أنهم فقراء يستاهلون كل ماجاهم
    ما أحد ضربكم على يديكم علشان تجون أقعدوا في بلدكم واشتغلوا
    جعلكم الزلزال اللي يدمركم ويقبركم
    آمين يارب العالمين
    ولا يبقي فيكم ولا واحد
    ههههه فقراء وسخرة وأفارقة وبربر مافيهم صفة جميلة