أحرقها بـ ” سكين و مفك براغي ” .. النمسا : القبض على سوري عذب زوجته بطريقة وحشية !

نشرت صحيفة “كرونن زايتونغ”، إحدى أشهر الصحف النمساوية، تفاصيل قيام سوري بتعذيب امرأته بشكل وحشي، في حادثة وصفتها بالشنيعة التي “هزت الرأي العام في النمسا”.

وقالت الصحيفة، يوم الجمعة (10/2)، إن الحادثة وقعت في شقة بمدينة غراتس – غوستينغ، حيث قام السوري (22 عاماً) بضرب وتعنيف زوجته “الجميلة”، على حد تعبير الصحيفة.

وأضافت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الزوجين لديهما طفلين، وكان دافع الزوج لاقتراف ما قام به هو غيرته الشديدة، وشكه بإقامة زوجته (19 عاماً) علاقة مع شخص آخر.

وقام الزوج بضرب زوجته ضرباً مبرحاً، حيث ركلها على وجهها ودعس عليها أكثر من مرة، كما قام بإحماء أدوات معدنية (سكين – ملعقة – مفك براغي)، ووضعها على جسدها ما تسبب لها بعدة حروق.

ولم يكتف الزوج بذلك، بل قام بحلق شعر زوجته بالكامل.

ونقلت الصحيفة عن الادعاء العام أن الشرطة اعتقلت الزوج الشاب الذي لم يبد أي ندم على فعلته خلال التحقيق معه، بل على العكس قام بنفي جميع التهم الموجهة إليه بالقول “لست أنا من فعل ذلك”.

وختمت الصحيفة بالقول، إن هذه ليست المرة الأولى التي يفقد فيها الشاب السيطرة على نفسه، حيث سبق له -بسبب غيرته- أن تشاجر مع “أخوين” لاعتقاده أن أحدهما هو من يقيم علاقة مع زوجته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. 22 سنة وعنده طفلين وهوي الولد الثالث. الزوج العرص هوي اللي دائما بشك بزوجته. الله يفرجها احسن شي. شاب شعر راسنا من اللي عم نشوفو. والله لما كنت بسورية ما توقعت يطلع من عنا هل الزبالة كلها. فضحتونا بين العرب وبين الاجانب كمان. من الاخر اللي مالو زلمة وقادر يفتح بيت ويعرف انو الزواج مسؤولية لا يتزوج ويبلغي بنات العالم.

  2. لا شك ان ما فعله هذا الشاب عمل اجرامي مشين وساديته لاتخفى على احد ولكن من اين اتت كل هذه السادية والوحشية للشعب السوري
    والجواب واضح وصريح فنحن نعيش في بلد تسوده الوحشية والقتل والتعذيب بل والتلذذ بتعذيب الاخرين منذ اكثر من ستين عاما ولذلك فان اجيالا بكاملها تربت على هذ الوحشية وزاد الطين بلة بقدوم مجرمين من خارج الحدود متمثلة بايران وعصاباتها فجعلوا السادية مثلا اعلى لهم ولمن يتعاون معهم ولا يعلم الا الله كيف ومتى سنتخلص من والوحشية التي ابتلينا بها

  3. تلحسو اشو على هالتعليقات السخيفة لو ما مرتو عم تشر… ما كان عمل فيها هيك واكيد هو على غلط يا اخي اذا مرتك شر… طلقها وخدلك وحدة تانية وصلى الله وبارك ما بدا كل هالشغلات الدنيا ما خلصت نسوان وخليها تشر… ع كيفا

    1. تضرب شو غبي الخبر عم يقول تضارب مع أخوانه على أساس عم تخونه معاهم يعني الزلمة مرته واخوانه وعيلته كلهم طلعوا معك أرذال وهو شريف واضح أنه مريض نفسيا شو هالحكي يا زلمة.