رئيس جمهورية ” إنغوشيا ” الروسية يرسل كتيبة من ” الشرطة العسكرية ” إلى سوريا

أكد رئيس جمهورية إنغوشيا الاتحادية، يونس بك يفكوروف، اليوم الاثنين، إرسال كتيبة من الشرطة العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية من إنغوشيا الى سوريا “للمشاركة في ضمان أمن مجموعة القوات الجوية الروسية، ومركز المصالحة الروسي في سوريا”.

وقال يفكوروف لوكالة سبوتنيك الروسية: “كتيبة الشرطة العسكرية من سكان الجمهورية إنغوشيا توجهت إلى سوريا من أجل العمل في البلدات والمدن، حيث تم الفصل بين الأطراف والتوقيع على اتفاقيات المصالحة”.

وأوضح يفكوروف أن كتيبة الشرطة العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية من إنغوشيا توجهت إلى سوريا لتنفيذ مهام حفظ السلام، وتوفير أمن المجموعة الجوية الروسية ومركز المصالحة في سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كل هاد خوازيق روسية للشايب بقم، كلهن سنة شاشان انغوش و بعد فترة لتشوفوا دغستان شركس ارمن تتر و الله لنكيف، اتذكرت برميل السياسة العلوية وليد بيك المعلم لما فرش كرشه عالطاولة بموسكو و قال بهدوء هو و صعلوك الدروز الزمك المقرف المقداد، كل من سيتجاوز الحدود السوري ستقطع رجله!!!؟
    ذكرني بواحد كان بده يحلق شواربه.

  2. يعني الحمار يلي بدمشق هو جاب ايران وتوابعها من ميليشيات وحشد وافغان ومجرمون وليش روسيا ما تجيب كمان حاشيتها وشوي روسيا حتعمل تغير ديمغرافي ولكن اين العالم مما تفعله روسيا بارسال قوات تقول انها تفصل بين الطرفين يعني هي الحاكم وهي الجلاد بالاضافة الى انها تضرب النظام وايران بالصميم عندما تأتي بقوات فصل روسية على الرغم من وجود قوات موالية لروسية على الارض لم تثق روسيا بهم فاحضرت قواتها

  3. هذه تمثل قوات حتلال ويجب معاملتها على هذا الأساس, السوريون لهم تاريخ في التعامل مع قوى الاحتلال

  4. أليس غريباً أن لا يرسل الروس عساكر إلا من الدويلات المسلمة السنية المحتلة من قبلهم, لأن العسكري الروسي الملحد و النصراني و الغربي أغلى غندهم.