تركيا : القبض على ثلاثة شبان سوريين قتلوا شاباً تركياً طعناً بالسكين ( فيديو )

ألقت الشرطة التركية في مدينة “قيصري” القبض على ثلاثة سوريين قاموا بقتل مواطن تركي.

وسائل إعلام تركية قالت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت مساء أمس في منطقة “مليك غازي – تشوراكجيلار”.

ووفقاً لما أورد الإعلام التركي، فإن نظرات (مزاورة) تحولت إلى جدال ومن ثم تطورت إلى شجار بين السوريين والتركي محمد أكويون (20 عاماً).

وقام السوريون بطعن التركي عدة طعنات، كما أصابوا خلال الشجار تركياً آخر (يوسف يورداكول – 38 عاماً)، عندما حاول تفرقتهم.

ونقل التركيان إلى المشفى، حيث فارق محمد الحياة هناك.

وفر المتورطون من مكان الحادثة، ثم ألقت الشرطة القبض عليهم بعد مراقبة حوالي 100 كاميرا من كاميرات المراقبة المتواجدة في المنطقة (في المحلات التجارية وغيرها).

ونشر الإعلام التركي ترميزاً لأسماء الجناة مع أعمارهم (22 – 19 – 17 عاماً)، مع الإشارة إلى أنهم حاولوا الهرب إلى سوريا بعد رمي بطاقات هواتفهم في محاولة للتخلص من مراقبة الشرطة.

وشهدت منطقة الحادثة تجمعات تركية غاضبة جراء الحادثة، ما استدعى انتشار الشرطة بشكل مكثف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. اين كنتم و اين كانت سكاكينكم عندما كان يزاوركم مخابرات بشار هربتم كالفأران الى تركيا وهناك استيقظت رجولتكم ، زاوركم اكيد رأى فيكم القبح وزعرنة وسكاكين التي بحوزتكم خير دليل على ذلك .

  2. يعني كم كلب بيعطلوا وبيعملوا ازمة ل باقي السوريين الشرفاء منهم
    مو عاملي ناي اعتبار لا لدين ولا انسانية …
    مو من شي قليل حكا عضو البرلمان التركي ( شبابنا تقتل في الباب والشباب السوريين يلهوا مع الفتيات التركيات )
    لاحول ولا قوة الا بالله ….

  3. يعدمووهن افضل للسوريين والاتراك بدهن يوسخو ويخلونا نتوسخ معهن هالحويانات

  4. يعني ما بكفي لاجقين .. على الاقل احترموا البلد الي انتوا فيها.. ناس ما بتستحي

  5. جرب المجتمع السوري شوارب باب الحارة المفتولة، بس عنصر امن علوي واحد كان يشحط الحارة بمن فيها و يصيروا متل الدجاج، لعنة الله على هالوجوه النتنة حاملين قرفقكم معكم وين ما تروحوا.

  6. حسبنا الله ونعم الوكيل جايين هون تعملو مشاكل. بس لازم نعرف القصة لأني الأتراك بيدافعوا عن الأتراك. علقنا بعنتاب مع سوريين وسخات وخبرنا البوليس لما عرفوا سوريين ببعض تركونا وراحوا. بكل الأحوال الله يرحم القتيل وأتمني ألا تحدث فتنة ضد السوريين

  7. يا حبايبنا يا ناس ياجماعة حكينا مية مرة هناك اشخاص مندسين داخل اللاجئين من جماعة النظام واكبر دليل على ذلك ان التقريب ذكر انهم كانوا يحاولون الهروب الى سوريا فاذا هم هربوا من سوريا ومن بطش النظام فكيف بهم ان يعودا لو لا انهم واثقون سيكونون بمأمن ولذلك على السلطات التركية ان تعرف الاماكن التي قدم منها هؤولاء المجرمون فيتم تسفيرهم لانه بكل بساطة ستكون هذه الامور في الايام القادمة مثل القنبلة تنفجر بوجه السوريون كلهم اذا غضب الشعب وستكون حركة احتجاجية كبيرة ستضطر الحكومة التركية الى ترحيل السوريون او عدم استقبالهم والخطوة قد بدأت فعلا منذوا ان اعلنت الخارجية التركية فرض رسوم على تأشيرة السوريون الى تركية حتى على الذين يقيمون في دول الخليج او اوربا يجب على الجميع والمقيمين السوريون عند حدوث اي من هذه الحوادث ان يساعدوا السلطات التركية بالقاء القبض على المجرمون

  8. حلبي يا غريب كوّن أديب اذا كان الواحد ضيف المفروض عليه يكون مؤدب بضعف اهل البلد و هذه نظرية اخلاقية مش كلام فاضي، بس جماعتنا تربية النافق و ابنه جعجعة و زعرنة و O رجولة.

  9. لاحوله ولاقوه ال بالله شنو ذنب هالمسكين الي نقتل والسوريين شنو هالعنفوان انتوا ببلدكم لو التراك فضلوا عليكم واستقبلوكم هذا الجزاء لا اله الا الله