خلال مشاهدة بث تلفزيوني .. روسي يكتشف بالصدفة أن زوجته تعمل بالدعارة

تفاجأ إيغور ألكسيف أن زوجته تعمل في #الدعارة، عندما شاهد -خلال بث تلفزيوني- مداهمة الشرطة لمبنى في منطقة أوفا بشكيريا في #روسيا.

وأسرع ألكسيف للبحث على شبكة الإنترنت للتأكد من حقيقة زوجته، فصُدم بزوجته التي تعرض مختلف الخدمات الجنسية ، وقال إنها تتقاضى من عملائها ما يعادل 350 دولارًا في الليلة الواحدة.

وعلى الفور سعى ألكسيف للحصول على أمر من المحكمة لمنع زوجته من رؤية ابنتهما البالغة من العمر 6 سنوات، وذلك لاعتقاده أنها سُتصاب بصدمة عاطفية إذا ما اكتشفت الحقيقة ، وحصل ألكسيف على الحضانة القانونية لابنتهما بعد الانفصال عن زوجته.

غير أن زوجته التي تناضل لاستعادة حضانة ابنتها، فسرت عملها بالدعارة لعجز زوجها عن توفير المال الكافي لإعالة الأسرة؛ ما أجبرها على القيام بهذا العمل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. هذا الروسي الحقير رفع دعوة عليها لأنها ما عطته حصته وأكبر ديوث ومنحط هو بوتن يلي بفخر بعاهراته ولوما باع مرته وأمه ماكان وصل لحكم روسيا

  2. موضوع الجنس عند الروس في اباحة واسعة يعني مافي وحدة الا و يكون مار عليا ٨-٩ شباب لعمر ٢٥ و هالشي طبيعي عندهون، اللي بعدا (مسكرة) تعتبر معقدة و في عندا مشكلة نفسية و حتى اَهلها بيصيروا يسألوا دكاترة علم النفس ليش بعدا الصبية (مسكرة) لتروح تعمل شي بحالا!!؟

    1. هذ الحكي بكل أوربا وليس فقط في روسيا وباأوربا لسى الوضع على أضرب كون المرأة تمتلك حقوق لا تمتلكها المرأة في روسيا

    1. وبصراحة ايضا ان اكثر من نصف نساء روسيا يعملون بسياحة الدعارة شعب جوعان كحيان من أين له النقود ليقوم بالسياحة ٠ الا اذا الا اذا استخدمت ما تملكه من إمكانيات بارزة ٠