من أجل سد الحاجة للغات ” السياحية ” .. وزارة سياحة النظام تعلن إنطلاق دورة اللغة الروسية في حلب ( صور )

أقامت غرفة سياحة المنطقه الشمالية (وزارة سياحة النظام) دورة للغة الروسية وذلك بالتعاون مع مديرية سياحة حلب ومعهد بيرويا وهيئة التدريب والتأهيل.

وافتتحت الدورة بفندق شهباء حلب وكان عدد الطلاب ١٥ طالباً يقوم بتدريسهم خبراء من قسم اللغة الروسية في المعهد العالي للغات.

ونقل إعلام النظام عن باسم خطيب، مدير سياحة حلب، قوله إن هذه الدورة ومثيلاتها من الدورات القادمة ستكون من أجل سد الحاجة للغات السياحيه وتدريب كوادر سياحية وتطوير لغاتهم السياحة اللازمة للمرحلة القادمة كما وجه وزيرالسياحة بشريازجي للعمل على ريادة عدد المتقنين للغات السياحية وانتقالهم الى دورات الدلالة السياحية وسوق العمل”.

وتستمر الدورة لمدة شهر لإنهاء المرحلة الأولى يتبعها دورتين تخصصيتين يحصل الطالب في ختامهما على شهادة لغة سياحية تخوله العمل في مجال الدلالة السياحية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ياسلام .. السوريين بدون يتعلموا لغات قبل ما يتعلموا العربي .. ياللي ما بيستعملوه غير للخطابات الفارغة ..

  2. تعلم اللغة الروسية أفضل بكثير من تعلم اللغة التركية. قوات الاحتلال الروسي أرحم من قوات الاحتلال التركي العثماني البغيض

  3. والله والله لنكيف إذا بلشت الروسيات تأتي لسوريا .. ولحق لهم فودكا

  4. تطوير اللغة السياحية اللازمة للمرحلة القادمة؟ شو يعني… خراشو وسباسيبا وبجاليستا….. ياشباب الشغلة علك بعلك بس حتى يقولوا انو شحاطة بيت زيدو وتابعيه عم يشتغلو… خوي ستابوي

  5. باسم خطيب إش بدك ب هاشغلي، انت محلك عزييم ولئش بكرا اذا ألبت الشوايي اش رح تؤوووول