نصر الله : الحرب على سوريا تدار بتخطيط سعودي أمريكي .. و التكفيريون في مرحلة الهزيمة الآن

قال حسن نصرالله إن وجود قوات أمريكية على الأرض السورية خطر، معتبراً أن “التكفيريين في مرحلة الهزيمة الآن”، وأن الأمريكيين يريدون الشراكة في النصر عليهم.

وفي حديث للقناة الأولى الإيرانية، اعتبر نصرالله أن الحرب على سوريا “تدار بتخطيط سعودي أمريكي، وأن سوريا تجاوزت مرحلة الخطر، والوضع الميداني صار أفضل فيها”.

وأكد نصر الله أن “روسيا ليست جزءا من محور المقاومة، التي تتفق معها في قضايا وتختلف في أخرى”، معرباً عن تفاؤله بمستقبل سوريا، رغم الدمار الحاصل فيها اليوم.

وأضاف: “لم يدعنا أحد لمساعدة سوريا بل انطلقنا في قرارنا من أن لبنان لسوريا وسوريا للبنان. الأيام والتجارب أثبتت أن تدخلنا في سوريا كان قرارا صائبا”. (FARS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. يعني لو أرسل ” ترامب ” عشرة آلاف جندي أميركي ، فأن أول من يهرب من سوريا هو هاد الشخص وحزبه !! بعبعة وحكي فاضي ! شايف حالو قوة ” عظمى ” وهو ماعندو غير قناة تلفزيونية يحكي فيها ويلقي فيها الخطب النارية وكأنو طرزان ! لو يبعت لك ترمب صاروخ ” كروز ” في مخبأك تحت الارض ، كان خلص عليك! الفيتو الاسرائيلي الاميركي ضد تسليح ” الجيش الحر ” هو السبب في وجود هاد الشخص حتى الان ! لولا التدخل الروسي ، لما شاهدنا هاد الشخص وصاحبو بشار يبعبعو حتى الان ! ناس بيعملو حالهن أبطال ، وهني ( صفر على الشمال ) !!

  2. بلاش حكي فاضي .. أسرائيل هي من طلبت من روسيا التدخل لحمايتكم من قبضة الثوار . عليك أن تشكر أسرائيل التي قامت بحمايتك وحماية بشار . والسعودية توسطت في حرب 2006 وضغطت على أميركا حتى تضغط على أسرائيل لوقف الحرب 2006 .. في حرب 2006 كان نوابك ومسئولي حزبك يطرقو أبواب السفارة السعودية في بيروت كل يوم ، وكنتو تقولو لمسئولي السفارة ( منشان الله أضغطو على أميركا لوقف القصف الاسرائيلي ) !! كل اللبنانيين يعرفون هاي المعلومات .

    1. لا والله انا ما بعرفها ، اول مرة بسمعها وببني وبينك ماني مصدقك ولا بالع كلامك ولا بلتر سفن اب لانوا ما صار هيك ابداً ، والسعودي كان شمتان وفرحان لاسباب مذهبية وسياسية بغيضة ، يلي توسط حمد تبع قطر والامريكي قالوا مافينا نعمل شي ، بعدين اليهودي ملّ وغير رأيه وقرر تدمير الخطوط الخلفية وهي سوريا وايران

  3. يعني أميركا خايفين منك ! لو أراد الأميركان أسقاط النظام ، فأن الموضوع لا يحتاج سوى 3 أيام فقط ويسقط النظام ويقبضو على بشار ويقدموه الى محكمة في دمشق لمحاكمته كما حصل لصدام حسين ! شي حلو والله ، عم يطلبو المساعدة من أسرائيل وروسيا وأميركا ضد الثوار ، وعم يسبو أميركا وروسيا كمان ! صحيح هدول ناس ما بتستحي على حالها !

  4. حين تقوم أمريكا بالتخطيط لعمل ما في العالم فإنها لا تشرك معها أحداً على مستوى التخطيط (حتى و لو كانت بريطانيا أو فرنسا) و لكنها تشرك الكثيرين على مستوى التنفيذ لما خططت له.
    هذا التصريح من جانب حسن (سواء كان من رأسه أو بإيعاز من أسياده الفارسيين) هو في منتهى الغباء من حيث فهم واقع السياسة الدولية الحالية. حتى روسيا هي مجرد وكيل مؤقت لأمريكا في منطقتنا ، و بمجرد انتهاء الوكالة فإنه سيغادر غير مأسوف عليه.
    على أن ما حصل في سوريا بالضبط هي ثورة شعب على حكم طاغوت مستبد ، و هذا الطاغوت أعطته أمريكا الضوء الأخضر ليقمع الثورة بوحشية لكن جيش الطاغوت خاب ، فدخلت المليشيات الفارسية و خابت ، ثم أتى الروس و سيفشلون.
    ما عهدت به أمريكا لدويلات الإقليم الأخرى هو اختراق صفوف الفصائل عن طريق شراء بعض الزعامات و إغرائهم بالسير في ما يسمى حل سياسي ، و هذا الحل لن يحصل و هو مجرد تبديد للوقت و للجهود. في نهاية المطاف، تأمل أمريكا أن تنتهي الثورة و يتم إعادة تدوير القمامة المتمثلة بالدولة العميقة المستبدة تحت مجرم جديد غير بشار.

  5. بدي قلك كلمتين بس كول خرا لأن يا خرا لولا أمريكا لكنتوا عم تعووا و على كل حال الأيام جاي و بتشوف الخازوق

    1. بقول دايما من العيب استخدام الالفاظ النابية لكن والله مع هذا الكلب ما قصرت وخليه ياكل ستين خرا يخرب دياره كذاب ومنافق ودجال وابن ستين صرماية

  6. زميرة روح كوب خغا لولا امريكا ودعمها لكم لكنت عبتعوي هلق في قم ومدحوه في طيزك عصاية القذافي انت وجرذ القرداحة دنب الكلب

  7. كووووووووووووووول خرا يا كلب يلعنطك و يلعن ايران اللي حاميتك حقك صرماي يا وسخ تفه على لحيتك لعايبه

  8. اعلان هام لشركات الغائط .. السيد حسن تم تغيير وجبة غدائه من اللحم و البطاطا و الى الغائط المغطس بأنواع من الحلويات والمكسرات (خغا بالشوكولا … خغا بالبندق … خغا بالفستق … خغا على اصله … خغا على لحيته و لحية يلي خلفه). يرجى من شركات تدوير المجارير التقدم بعروضها لاختيار العرض المناسب مع ارفاق عينة من (خغا الحمير)كمسطرة لدهن لحية السيد و مراقبة ننائج الخغا على لحية الخغا..

  9. اعلان هام لشركات الغائط .. السيد حسن تم تغيير وجبة غدائه من اللحم و البطاطا الى الغائط المغطس بأنواع من الحلويات والمكسرات (خغا بالشوكولا … خغا بالبندق … خغا بالفستق … خغا على اصله … خغا على لحيته و لحية يلي خلفه). يرجى من شركات تدوير المجارير التقدم بعروضها لاختيار العرض المناسب مع ارفاق عينة من (خغا الحمير)كمسطرة لدهن لحية السيد و مراقبة ننائج الخغا على لحية الخغا..

  10. رؤسهم كانهم طلع شياطين . و هذا الحشرة الفويسقة لا يعادل ذرة غبار بنعل طفل سوري استشهد او اصيب اثناء الحرب الغادرة على الشعب السوري .

    سجلك التاريخ أحمق جاهل مجرم طائفي نتن عفن يزعق ليل نهار . تفوووووو