وزير الدفاع التركي : مصرون على انسحاب الوحدات الكردية من منبج

قال وزير الدفاع التركي فكري إشيق يوم الأربعاء إن هناك تغيرا طفيفا في موقف الولايات المتحدة من عملية بشأن مدينة الرقة ودور الوحدات الكردية فيها، وذلك نتيجة لإصرار تركيا على الأمر.

وفي مقابلة مع تلفزيون (إن.تي.في) قال إشيق إن تركيا تحدثت مجددا مع المسؤولين الأمريكيين بشأن انسحاب وحدات حماية الشعب الكردية من مدينة منبج، وقال إن تركيا مستمرة في إصرارها على ذلك. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

    1. احسن من العرب و الجحش الرابح؟ حصان خاسر و لا جحش رابح.شوف حال سوريا لوين وصل بمعية النظام و الثوار؟! ما بينطبق عليها غير( العرب و الجحش الرابح).و على فكرة يا ابو عماد ما انذل من الانراك المنغول غير كل مطوبزجي بيشد على أيدهون.

  1. أردوغان و صالح مسلم كلاهما بيادق في يد الأمريكان يحركونهما كما يشاءون
    و لا يستطيع أردوغان أن يفعل أي شيء الا بموافقة امريكا ، و التصريحات الاعلامية و العنتريات الفارغة من المسئولين الاتراك هي لاخفاء تلك الحقيقة
    و لو طلب ترامب من أردوغان التصالح مع النظام السوري المجرم لفعل أردوغان بدون أن يتردد

  2. “مُصِروُنَّ” يعني خلص قالوله أسياده اقعد على جنب ولا عاد تجيب سيرة منبج على لسانك قدامنا, أما قدام الناس بعبع على كيفك.

  3. طيب انتوا يلي عمتعلقوا بربكون .. بحياة اولادكون بينكون و بين نفسكون لو عندكون ذرة شرف او كرامة مو كان لازم تسألوا نفسكون و هون على صفحات عكس السير شو دخل تركيا بالمدن السورية عمتدحش اهون و هون متل الكلب المسعور إلا أذا في حق مغتصب و خايفة انو الحق يرجع لاصحابه؟ ليش الاردن و لبنان ما بيخافوا من الكورد إلا ما يسمون الاتراك؟! كل هاد ما عندكون كرامة تسمحوا للمنغول يتدخلوا بمدنكم؟

  4. يا سيد danmark
    يعني عااساس وحدة حماية الشعب البويجية هني سوريين ما ماهني حزب مرتزقة جايين من جبال قنديل
    اذا كتير مزعوج من تدخل تركيا قول لجماعتك العنصرية يوقفو احتلال المناطق العربية وتهجير اهلها تحت شماعة محاربة داعش العمى عالوقاحة
    اتحالفو مع النظام وروسيا وحاصرو الثوار واحتلو تل رفعت وهجرو اهلها العرب وسموها اسم كردي ارفاد وبالاخر رجعو سلموها للنظام
    صالح مسلم البويجي دنب لدنب الكلب بشار الاسد

    1. يا إمعة يا نغل 12مليون نازح داخليا و خارجيا و 3 مليون لاجئ بدول الجوار عدا عن مئات آلاف المعتقلين و الشهداء و الجرحي و المعاقين تارك و فوق كل هاد تركيا باعتكون للنظام و امرت بانسحاب الفصائل المقاتلة من داريا و الوعر و غيرها و امرتهم يتوجهوا لادلب تارك كى هدول و لاحق تل رفعت ؟؟؟ بعدين وحدات الحماية جايين من قنديل ولا من هونولولو هنن كورد مننا و فينا أما انتوا ما ضل زبالة افغاني ولا شيشاني ولا ايراني مة جبتوه علىسوريا و لسا الكون عين تحكوا و عمتقول بويجية ؟؟! البويجي و هو بويجي اشرف من اشرف واحد فيكون عالاقل البويجي ما سلم ارضوا للافغاني و الشيشاني اما انتوا ما ضل زبالة ما جبتوه للبلد و يلي بيجيب الغريب على بلدوا متلوا متل يلي بيجيب الغريب لعند أمو .. و هاد انتوا .. يالا درمل ولا .. شلة فاشلين ومنافقين حقكون فرنك مصدي بسوق القنادر.