العريضي : نتخوف من أن تتحول مناطق ترامب الآمنة إلى واقع يؤدي إلى تقسيم سوريا

قال يحيى العريضي عضو الوفد الاستشاري المعارض المشارك في مفاوضات جنيف، انه لا يتوقع اي اختراق جدي خلال هذا الجولة من المفاوضات، مؤكدا هنالك اطراف عدة تحاول عرقلة الحل في سوريا.

وحول خيارات المعارضة في حال فشلت العملية السياسية قال العريضي لصحيفة القدس العربي: “خيارات الشعب السوري كثيرة”.

عن المناطق الآمنة التي تحدث عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال: “نتخوف من أن تتحول هذه المناطق الى واقع يؤدي في النهاية الى تقسيم سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أيها السيدات والسادة الكرام بنات وأبناء شعب سوريا العظيم، لقد أزفت الساعة لاختيار من يمثل شعبنا العظيم ويتكلم باسمه في المحافل الاقليمية والدولية ممن لمسنا فيهم الصدق والحرص على مطالب الشعب وثورته الأبية وأدعوكم جميعاً لترشيح الدكتور / يحيى العريضي والدكتور رياض حجاب والاستاذ ميشيل كيلو ، لحمل هذه الراية وهم أهل لها، والحوار بيننا مفتوح إن رأيتم ما يخالف ذلك من إضافة أو حذف أو تعديل حتى نصل إلى من يتوافق عليه الغالبية إن لم نقل الجميع وختاماً الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية لمن في السجون والدعاء بالتوفيق لكل من حمل راية الدفاع عن الشعب السوري العظيم والتحية والسلام لكل سورية وسوري يأبى الظلم ويطمح لغد مشرق نحيا فيه أحراراً في العقيدة سواسية أمام القانون متكافئين بالفرص لايفرق بيننا سوى مقدار ما نقدمه للوطن وعشتم أحراراً للأبد.