بالفيديو .. سعودي يعذب خادمته بوحشية

ضبطت شرطة نجران مواطنا سعوديا عذب خادمته المنزلية، وذلك بعد أن تداول النشطاء فيديو يظهر تعذيبها، حيث تبدو كدمات قوية على وجهها.

وأثار الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع ردود فعل غاضبة، مطالبة بالتحقيق في الأمر، ما جعل شرطة #نجران تتفاعل سريعا مع الواقعة وفقاً لشبكة إرم نيوز ، حيث أكدت على توقيف كفيل العاملة المعنفة، وإحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل متابعتهم للقضية ولحالة الخادمة الصحية وأن الوزارة تتابع مع الجهات الأمنية المختصة لاتخاذ الإجراء اللازم.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. اهل الخليج بعد ان كانوا من البدو صاروا الان يتعاملون بفوقية مع الناس وخصوصاً الشعوب الفقيرة …….. لكن مع السياح الاجانب بمنتهى الاحترام . نريد منهم فقط ان يعرفوا ان هذا البترول ليس لهم وحدهم بكل لكل الامة الاسلامية وكل مسلم على وجه الارض له حق فيه وبحديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم (المسلمون شركاء في ثلاث: في الماء والكلأ والنار).

    1. تريد أن تقول لأهل الخليج أن بترولهم الذي يستخرج من أرضهم ليس ملكهم وحدهم فقط وأن للمسلمين حق به؟؟؟ إذا كان رئيسك المقبور لم يشارك الشعب السوري ببتروله وعندما سألته مراسله إحدى القنوات الاخبارية الامريكية عن مصير أموال النفط الذي لا يدخل خزانة الدولة السورية أجابها بأن أموال النفط بأيدي أمينة وإذا كان نوري الهالكي بالعراق سرق مئات المليارات من نفط العراق هو وعصابة علي بابا وجعل من العراقيين أفقر وأذل أهل الارض وهم ومن المفترض من ملوك النفط بالعالم…. فكيف بالله عليك ستقنع أهل الخليج بأن الدول العربية لها نصيب من نفطهم وهم يرون حكام هذه الدول لايشاركون حتى شعوبهم بنفطهم وسيقولون لك يكفينا فخرا أننا نشارك شعوبنا بثروات بلادهم..

      وموضوع تعذيب خادمة أو إهانة مواطن غريب أو غير غريب أو أكل أموال العمال فهذه مواضيع ليست حكرا على دول الخليج وحدها وهذه مصائب يشارك بها كل سكان الارض حتى بالدول المتقدمة وهي مرفوضة شكلا وقانونا ودينا ودنيويا وهنا تظهر قوة القانون بالحد منها قوة القانون التي تختلف من بلد لبلد حسب درجة تطبيق العدل فيها…

    2. لعلمك قبل كل شي نحن مازلنا بدو ..ومن قال لك اننا تغيرنا نحن البدو مازلنا نحتفظ بأصالتنا وكرمنا واخلاقناوعاداتنا ولله الحمد لم نتركها ابدا ..والاموال لم تغير فينا شي ..//ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب // كلما ارضينا الله رزقنا ولله الحمد ..وبالنسبه لااموال البترول هي حق لنا من ارضناا ليس لك فيه سنت واحد . . ومع ذلك لم نقصر بحق مصر وسوريا والدول العربيه الملك حفظه الله ماقصر يتبرع للخارج كل ست شهور بميزانيه تغطي ميزانية المواطن .

  2. خير إن شاءالله ولما كانوا سكان الجزيره تمر عليهم سنوات من الجوع والعطش هل ساعتموهم ياأيها المسلمون كنتم تتقلبون على النعم والخيرات أو لم تقرؤا الحديث إلا الآن وبعد النفط حامض على بوزكم ثرواتنا وبعدين الأجانب يستاهلون الي يحترمهم لأنهم لايطالبون بحق ليس لهم
    وعلى كل حال هذا التصرف من السعودي ليس مقبول ويجب معاقبته أشد العقوبه لأن هذا التصرف ينهى عنه ديننا وعاداتنا

  3. خير إن شاءالله تبي تشاركنا في بترولنا وينكم ياعرب ياأيها المسلمون لما كانوا سكان الجزيره العربيه تمر عليهم سنوات من العطش والجوع والمرض لماذا لم تشاركوهم في ثرواتكم ومعظم الدول العربية والإسلامية يتقلبون على النعم والخيرات لماذا لم تساعدهم.
    وتمدوا لهم يد العون. والآن تريد بترولنا حامض على بوزك

    1. بالفعل للغباء مستويات… ليش بهداك الوقت كان في اعلام ينقل هيك اخبار وما انهز شعرة براس السوريين؟! اجا خليجي جوعان ودخل سوريا ووقفو شرطي عالحدود وقلو ممنوع تفوت؟! بهداك الوقت ما كان في حدود يا شاطرة ولو الخليجي حب يغير مكان سكنو ويجي سوريا كنا رحبنا فيه..سوريا استقبلت لاجئين من القوقاز ومن شمال افريقيا ومن كل الدنيي وصاروا سوريين.. هادا حي المهاجرين يلي ساكن فيه الحمار تبعنا سمي بها الاسم لانو استقبل لاجئين هربانين بوقتها وسكنوا فيه..ما وقفت عالخليجية ما نستقبلهن..العيب يلي شايف وعارف هلا ومسكر حدودو..لا تساعدوا السوريين..خليكن واقفين عم تتفرجوا يا بهايم..بشار عم يسلم سوريا لايران وبس يتمكنوا الايرانية لا سمح الله منها جايين عليكم يا اغبياء… ايران اعلنت صراحة وبدون خجل هدفها جيوشها توصل لليمن..وانتوا متل الحمير واقفين عم تتفرجوا!!!
      اخيرا انو بترول عم تحكي عليه؟! بترولك هاد باقيلو 15 سنة على اكتر تقدير وبصير بسعر التراب..لا يمكن التراب اغلى والله… 2030 اوروبا ستحتفل بالغاء البترول كمصدر للطاقة!!! اسمعي مني وضبي قرشك..جايتكن ايام رح تترحموا عالايام المذكورة بتعليقك.. هلا البرميل عم يربح كم دولار.. كم سنة كمان بصير ما بجيب كلفة استخراجو ببلد اقتصادو نفطي لا عندو لا زراعة ولا صناعة.. ابقي قابليني يوم شركات البترول بتترك البلد وبتترك الحفارات ياكلها الصدا لان ما لها لزوم بعد انهيار الاسعار واستغناء الكرة الارضية عن النفط لصالح الطاقة البديلة… وببلاد اوروبا ملوك سياسة اعادة التدوير بتصير كمية النفط اللازم للصناعة ولا عشرة بالمية من حاجات البلد.. بلد نفطي واحد متل روسيا بغطي حاجات الكرة الارضية وزيادة ونفطكم ببصير شحم بسكليتات!! رح تشوفي بعينك مو مطولة الحكاية!!

    2. الشي يلي بتجهليه هو انو الكثير من القبائل العربية يلي هاجرت من نجد إلى وادي نهر الفرات خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر، وتمددت نحو ريف محافظة حلب الشمالي تحديدًا منطقة منبج، بتشكل 20% من سوريا ، ويصنّف الشوايا من ضمنها

      مثلا
      قبائل عنزة وغيرها الكثير من القبائل هاجرت من منطقة نجد إلى الشمال في أواخر القرن الثاني عشر والثالث عشر نتيجه شظف العيش يلي كان سائد في إقليم نجد و ضيق الديار وبسبب كثرة قبائل عنزة وكثرة دوابها دعاها للبحث عن موارد مياه أوفر ومراعي أخصب من منطقة نجد نجد

      لازم تعرفي انو لايقل عن اربع ملايين سوري هم بالاصل قادمين من شبه الجزيره العربيه وهم مواطنون سوريون بكل معنى الكلمه ويحملون كافة الحقوق والواجبات

  4. كل الدول العربيه فيها خيرات كثيره ولا احد يريدان ياكل مالا ليس له فيه حق اما عن تعاون الدول العربيه فمع الاسف كل يغني على ليلاه فالمشاكل الاقتصاديه في بعض الدول هي من صنع الحكام ليثبتوا كرسيهم الذي اغتصبوه من الشعوب فهذه الدول تحتاج الى الحريه ليتقاسموا ثرواتهم المسروقه من الحكام وشبيحتهم لا الى بترول الخليج الذي تعيش عليه شعوب الخليج اما عن معاملة الخدم بالضرب فهو غير قانوني وغير انساني وان و صل الخبر للسلطات يعاقب فاعلها

  5. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    يعني الواحد شو بدو يحكي أرحموا من في الأرض يرحمك من في السماء