ألمانيا : الحكومة تكشف عن نسبة السوريين الذين يحملون وثائق مزورة

قالت الحكومة الألمانية رداً على استفسار برلماني، إن 2.25 فقط من طالبي اللجوء الذين يحملون أوراقاً مزورة، كانوا سوريين.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “تاز” الألمانية، وترجمها عكس السير، فإنه بعد طلب من حزب اليسار في البرلمان الألماني، بالإفصاح عن هذه النسبة، قالت الحكومة الألمانية إن عدداً قليلاً جداً من طلبات اللجوء تم تقديمها بأوراق سورية مزورة، وبذلك يتم نفي المزاعم التي تتحدث عن أن الكثير من اللاجئين قاموا باستغلال حق اللجوء عبر التزوير.

وبلغت نسبة المزورين بين اللاجئين في ألمانيا ككل 2.6 %.

لكن وزارة الداخلية أشارت في الوقت نفسه، إلى أن من بين 60 إلى 90 ٪ من اللاجئين، لم يقدموا أية وثائق ثبوتية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اتزكرت تصريحات حزب البعث…. من 60-90% ما قدموا اي وثائق… ونسبة التزوير بتطلع 2.6%!! صاحب التصريح مو سمعان بعلم اسمو الرياضيات؟! لك انا مو حارق قلبي غير انو المزورين اغلبهن لبنانية من جرابيع الضاحية جماعة حسن زميرة… بياخد لجوء عبى ضهر السوري وبيقعد بالمانيا عم يهتف لجماعتو يلي عم تقتل السوريين!!

    1. يا “كاره الاغبياء” التصريح بيقول 60-90% قدموا لجوء بدون اوراق ثبوتية .. و نسبة التزوير 2.6 % من كل اللاجئين اللي قدمو اورارق و 2.25% سوريين معهم اوراق مزورة من اجمال ملفات التزوير … مابعرف اذا هدا بيتعارض مع علم الرياضيات اللي عندك !!!!!!

  2. هاي بيسموها المنافسة على الشحادة ، الاتنين شحادين وعميتخانقو على اساس المانيا ملك ابوك او امك ، عمبروح لهنيك كل شحاد دندبوري من بنغلاديش شرقاً الى المغرب غرباً وليس فقط السوريين ، اغلبهم يحالوا عملياً الى التقاعد الفعلي ويجلس في بيت ياكل ويشرب وينام من ضهر دافع الضرائب الالماني ويراهن على ابنه انو طلع له مستقبل هكذا تدار الامور هناك حالياً