ألمانيا : لاجىء سوري يتسبب بتوقف مفاجئ لقطار سريع !

قالت وسائل إعلام ألمانية إن لاجئاً سورياً تسبب بتوقف مفاجئ لقطار سريع في منطقة فايمر لاند الواقعة في ولاية تورينغن شرقي #ألمانيا .

صحيفة بيلد الألمانية قالت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن اللاجئ السوري كان يقود دراجته الهوائية على السكة الحديدية وكان متجهاً إلى مدينة ميونيخ جنوبي ألمانيا.

وأضافت الصحيفة أن الحادثة وقعت أمس السبت، في الساعة 11:50 صباحاً، مشيرة إلى أن التوقف المفاجئ الذي قام سائق القطار السريع لم ينتج عنه أي إصابات.

وذكرت أن القطار السريع كان يسير بسرعة 230 كم في الساعة وعندما شاهد سائقه اللاجئ السوري يسير على السكة أمامه، اضطر إلى استخدام مكابح الطوارئ.

وأشارت الصحيفة إن أن الشاب فر مباشرة، لكن الشرطة ألقت القبض عليه بعد وقت قصير.

وختمت بالقول إن الشرطة تحقق مع اللاجئ السوري بتهمة “التدخل الخطير في حركة السكك الحديدية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. الالمان الحمير فكروا انو السوريين شعب بيستاهل المعاملة الحسنة. انا شفت بعيني السوريين و الحلبية بالذات عبيلعبوا بالدراجات في منتصف الطرق السريعة في رمضان الماضي الساعة 2 ليلا. معظم اللاجئين هم زبالة السوريين مع كل احترامي للقلة الجيدة

    1. مين انت حتى تقيم الناس انت متخلف وتافه اكتر لما تتكلم بهي الطريقةوتتكلم عن الحلبية هدا دليل انك مريض وناقص وهي الأشكال موجودة بسوريا اولا الناس مختلفين ومثلهم متل اي ناس واكيد الريف الحلبي كبير ومهمل واكيد في عند البعض شوية جهل ولكن في كل محافظة فيها عادات مختلفة مثلا الشام فيها الانانية والتخلف ويبيعوك كل شي بشأن مصالحهم والحسد والحقد والغش وانتشرت بالاخير المخدرات والدعارة وتعلموا أكثرهم عا الذل والخنوع ..بس مو هي الطريقة يلي تتعالج الامور وفي اوربا كمان في انحلال خلقي وأمور تانية ولما عابتستقبل اوربا اللاجئيين حسب المعاهدات الدولية بسبب والحروب يلي تسببتها الدول الاستعمارية والأسباب التانية اكيد واحد جهل متل مارح يفهمها

    2. يا اخي هدول عندهم دولة من ارقى الدول بالعالم يعني مو حمير او مهابيل متل ما تفضلت. كل ما في الامر انهم انجبرو يستقبلو اللاجئين يعني لو مو السوريين كانو استقبلو غيرهم. والالمان مو مغشوشين باللاجئين بنوب ولكن للاسف صارو مستحيل يقتنعو انو في لاجئ متعلم ومثقف حتى لو اثبتلهم هالشي. اصبح عندهم اللاجئ متخلف غبي مستحيل إصلاحه واذا حدث وشعر الالماني نحوك بشعور نبيل فعلى الغالب يكون شعور “الشفقة” اتجاهك كونك اتي من بلاد “متخلفة”.

    3. والله كلامك صحيح. معظم أصحاب المهن والشهادات والناس يلي بتاكل من عرق جبينا ضلو إما بالبلد أو بتركيا ولبنان ومصر، والتنابل و يلي مابحبو الشغل والمصالح والطامعين بال٦٠٠ يورو صارو بالسويد وألمانيا.

  2. شعبنا مليان متخلفين ونور وشوايا .وهل النمر صاروا لاجئين بالعالم ولح يشوهوا سمعة ماتبقى من جمال لسوريا