حلب : ميليشيات بشار الأسد تسيطر على تادف .. و مسؤول روسي يؤكد أنها الخط الفاصل المتفق عليه بين النظام و المعارضة

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن ميليشيات النظام وحلفاءه حققت تقدماً مباغتاً يومي السبت والأحد في ريف حلب وسيطرت على بلدة تادف.

وأشار المرصد إلى أن ذلك تم في إطار “الاتفاق الروسي التركي السري”.

وأعلن إعلام النظام عن سيطرته على البلدة صباح اليوم.

وقال مسؤول روسي كبير هذا الشهر، وفق ما أوردت وكالة رويترز، إن تادف “هي خط فاصل متفق عليه بين الجيش السوري والقوات التي تدعمها تركيا”.

وبالتقدم صوب الشرق في منطقة تقع إلى الجنوب من الباب امتدت سيطرة ميليشيات النظام إلى 14 قرية واقترب لمسافة 25 كيلومترا من بحيرة الأسد الواقعة خلف سد الطبقة المقام على نهر الفرات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

    1. هلق تركيا صارت يهود الدونمة العمى بقلبك شو حمار ، شايف اكبر خلاص للشمال السوري هو انضمامه لتركيا بس الاتراك للاسف ما بدهون عبىء بشري زائد ، اما دين داعش المتخلف لا احد يريده حتى سكان المناطق يهربون منها فصارت داعش تقتل كل من يهرب من مناطقهم ما حدا بدو هاي النسخة من الاسلام المتخلف فهو ضد الطبيعة البشرية في تطور البشر بالتطوير ونقل العلوم عبر الاجيال ، وسبب هذا الفكر هو خطب الجمعة في العقل اللاوعي الذي يمجد في الماضي واننا كنا واننا واننا فتعلق الجيل بالماضي ويحاول اعادة الماضي فقط وليس النظر الى المستقبل داعش هو نتيجة عوامل وتراكمات وكمخة سميكة من القرف والوهابية والجهل فلم تظهر فجأة فلا شيء يظهر هكذا فجأة ، والشيء الوحيد الجيد الذي عمله الجيش الحر هو انه اصبح اداة بيد تركيا ، احسن ما يجي ينمحن عليه واحد بيسوي زبري من القرادحة او الاذقية نصّاب ، ما بدنا سوريا لا ما بدنا سوريا وستين عمرها اذا بترجع بدون عدالة لكل السوريين فالمهم هو تطور الانسان اهم من تطور الاوطان ليش هالسوريين عمبهربوا على اوروبا وعمببيعوا بلدهون بقشرة بصلة من اجل ان يتطوروا بشرياً وفكريا وتعليمياً

  1. انا مع ضم الشمال السوري لتركيا و الجنوبي لإسرائيل و الباقي خلي يزرعوا في متي و حشيش هني و حزب مؤخرة هيفا و خاصة انه عندهن خبرة بالشغلتين الحشيش و اللط. هاي الجولانيين و جماعة اللواء مفرفشين من ٤٠ سنة.