كورتولموش : لو استمر عناصر ” غولن ” بالجيش لما نجحت عملية درع الفرات

قال نائب رئيس الوزراء التركي نعمان كورتولموش، اليوم الأحد، إنّ عملية درع الفرات، ما كانت “لتتحقق وتنجح” لو استمر وجود عناصر منظمة “غولن” الإرهابية داخل صفوف الجيش التركي.

جاءت تصريحات قورتولموش، في كلمة ألقاها خلال مشاركته في ندوة نظمتها بلدية ولاية مانيسا بعنوان “من 28 فبراير/شباط إلى 15 يوليو/تموز.. الانقلابات وخيانة منظمة غولن”.

وأوضح كورتولموش أنّ تطهير الجيش التركي من عناصر منظمة غولن زاد من قابلية القوات المسلحة للقيام بعمليات عسكرية ضدّ المنظمات الإرهابية.

وأشاد كورتولموش بالنجاح الكبير الذي حققته قوات بلاده والجيش السوري الحر في مدينة الباب.

وأضاف كورتولموش أنّ كافة أركان الدولة التركية تعمل حالياً على تطهير المؤسسات من أتباع منظمة غولن، التي قامت بمحاولة الانقلاب الفاشلة في 15 تموز/ يوليو الماضي، متوعداً في هذا الخصوص بمحاسبة المتورطين في تلك المحاولة وإنزال العقاب اللازم بحقهم. (TRT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. العمى انعدوا من السعوديين باللعب على الالفاظ مثلاً السعودي لما يغير قرار فاشل اتخذخ سابقاً يسميه اصلاح ، صاروخ يسقط من اليمن على الاراضي السعودية يسموه مقذوف نوع من الاستخفاف ، يعني بتسمع مقذوف سكود ولو بصحلهون يقولوا حجرة ما بيقصروا كمان ، وهادول تطهير على اساس منظمة غولن ارهابية !!! فتح الله غولن اشرف من الشرف والضباط الذين قاموا بالانقلاب علمانيين قوميين ما خصهون بغولن لا من قريب ولا من بعيد بس اردوغان جدبة او مراهن انو بتمرق راح عند الامركان وطلب تسليم غولن عملوا تحقيق وقالوا ليس هناك دليل 1% انو غولن خلف عملية الانقلاب بس تركي يعني غبي بالروسي ، او يعتقد انها بتمرق بس ما بتمرق