أنباء عن عزل بشار الأسد لـ ” القائد العسكري في حمص ” على خلفية تفجيرات الأفرع الأمنية .. و البديل ” محمد خضور ” !

قالت وكالة الأنباء الألمانية، إن قيادة جيش بشار الأسد أقالت قائدها العسكري في محافظة حمص، وذلك بعد ساعات من وقوع تفجيرات استهدفت فرع الأمن العسكري وأمن الدولة في المدينة.

ونقلت الوكالة عن مصادر، واسعة الاطلاع طلبت عدم الكشف عن اسمها، أن “قرارا صدر اليوم عن قيادة الجيش بإعفاء اللواء بركات بركات رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية في حمص من منصبه، دون أن يذكر بشكل صريح سبب الإعفاء”.

وتحدثت المصادر، بحسب الوكالة، عن صدور قرار آخر يقضي بتكليف اللواء محمد خضور بمهام رئيس اللجنة العسكرية في حمص.

واللواء محمد خضور سبق له أن شغل عدة مناصب قيادية في الجيش من بينها القائد العسكري في حلب والقائد العسكري في المنطقة الشرقية.

ويعتبر خضور الاسم الوحيد في الجيش النظامي التي يتجرأ الموالون على انتقاده وشتمه، وذلك لفساده الكبير المفضوح، وخسائره العسكرية الفادحة في دير الزور وحلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. الاسد الذي اصبح بيدقا في لعبة الامم التي تجري على الارض السورية يحب ان يكون لاعبا من وقت لآخر فيلعب ببيادقه من خضور الى صفور وحمور ويعمل على نقلهم والتلاعب بهم هنا وهناك عله يشعر انه ما زال رئيساً

  2. انشاء الله بكرا بيلاقولو تصريفة افظع من يلي قبلها هذا اذا النظام ما خلص منه

  3. جميع ضباط بشار مثل ورق التواليت عنده “حتى و لو كانوا نصيريين” يستعملهم و يقضي حاجته منهم ثم بعد ذلك يرميهم في سلال النفايات.
    حين يموت أحدهم فداءاً لسباطه ، يأتي مندوب من العصابة ليمنح عائلته ساعة حائط “أضافوا لها خيط بعد انتقادات” أو يمنحهم قطعة قماش تسمى علم (!) … و فيها هذا دليل واضح على مدى احتقارهم لمن ماتوا في سبيلهم “أي سبيل آل الأسد”.
    هذه الطائفة و من يتبعها و من يساندها مطموس على عقولهم في حقيقة الأمر و لا كرامة لديهم و تعودوا على الخنوع و الركوع . لو كان اللواء بركات “إذا صح خبر عزله” رجلاً لتوجه إلى دمشق فوراً و أفرغ عدة رصاصات في رأس بشار و في رأس ماهر ثم ليكن ما يكون . كيف يتحمل مسؤولية عملية جرى تدبيرها بسرية تامة من 5 أشخاص قرروا عدم البقاء في الحياة من خلال هجوم انغماسي كاسح؟

  4. سلام شبيبة
    مجرد أفكار آخر الليل، اذا تخلصت سوريا من الجرب البعثي الشاوي و العلوي و القومجي العفن، راح تصير سوريا جنة الأوسط المشرقي.
    من سنة تقريباً شفت مقال مصور لقوات بعثية بمحافظة الحسكة، المهم معسكر فيه ٦٠٠ شاوي على (چطو نطو جنو) !! تدريبات عسكرية! و طبعاً كانت القيادي موجودة ٨ علوية و ١ مجهول القرعة الأبوية! و إجى التلفزيون الوطني عمل مقابلات مع الأسود، ٦ علوية ظباط و چطو نطو شاوي واحد!!!
    لليوم ما تغير شي مسلسل مزمن عنوانه السفالة و الذل.

    1. السيد سلام شبيبة : الشاوي مواطن سوري مغرر فيه لم ينل حظه من التعليم والوعي فساقوه الى حيث يريدون ّّّّ!!! فما قولك بابناء المدن الكبيرة من حملة الشهادات (العالية ) والتجار والاغنياء الذين باعوا انفسهم للنظام وكانوا وقودا للنار التي اشعلها بشار وقبله المقبور ابوه في سوريا على مدار خمسين عاما ومازالو .
      اما بالنسبة للتغييرات التي يجريها كل فترة على ما يسمى القيادات الامنية فلم يبقى لديه الا القلة القليلة من ابناء طائفته الملعونة وكل ما يعمله هو ذر للماد في العيون ليقول للمتبقي منهم انه موجود وقادر على فعلل شيء اي شيء حتى ولوكان سخيفا طالما ان ان البديل ليس باحسن من المستبدل كلهم قتلة ومجرمون بل لصوص وحرامية نشأوا على ذلك وسيقبرون وهم كذلك

  5. الجيش والامن ياللي مو قدران يحمي حالو رحي يحمي المواطنين ؟
    الجيش والامن بيعمل اكتر ما بيقدر مشان يذل المواطنين .. على اساس انو هدول مشتبهين ويمكن يكونوا مجرمين ..
    بس المجرمين الحقيقيين بيفوتوا ايمتى ما بدهون برشوة كم واحد .. وبفجروا ياللي بدون ياه ..
    القصة انو لسة الامن مفكرين ان بيطلعلون ينطوا على كتاف المواطن . بس لانو معهم سلاح ..
    البلد مافي منو امل .. رايح على افغانستان بخطى واسعة .. وماحدا بيطلع بأيدو شي .. لانو البهم منتشر بالبلد اكتر من الزبالة ..

  6. سؤال للشاطرين بس
    بشار الأسد بيعرف أسماء المحافظين بسوريا ؟ وبيعرف أسماء قيادات الجيش تبعو ؟؟؟؟

  7. سألوا بشار أسئلة عن أسماء الوزراء و المحافظين و الضياط ، فأجاب أنا ما بعرف إلا أثماء الأخرث ، ثم أطلق ضحكنه السخيفة مع القهقهة و قال : كزبت عليكم ، أنا كمان بعرف شهرزاد و هديل و لونا و خالتو بثينة . ها ها ها .

    1. ويعرف كمان مين يللي نفضه بالحرام من أنيسة الخسيسة وهو صلاح جديد ٠ ملة قذرة ينطوطون على بعضهم كالقرود تماما. ليش كالقرود هم أصلا قرود من القرية الخبيثة القرداحة ٠