الإمارات : حكم نهائي بإعدام قاتل الطفل عبيدة

أيدت محكمة التمييز في #دبي، وهي أعلى درجة قضائية اليوم الاثنين، حكم الإعدام الصادر بحق المتهم الأردني نضال عيسى أبو علي، المدان بقتل ابن مواطنه الطفل عبيدة و اغتصابه.

ورفضت الهيئة القضائية الطعن المقدم من الدفاع على حكم محكمة الاستئناف بإعدام القاتل بحسب ما نقلت قناة سكاي نيوز ، ليصبح الحكم نهائيا في انتظار التنفيذ.

تجدر الإشارة إلى أن المتهم (49 عاما) قتل الطفل الأردني عبيدة (8 سنوات) خنقا، بعد أن خطفه بسيارته واعتدى عليه جنسيا.

وكانت محكمة الجنايات في دبي أصدرت، في أغسطس الماضي، حكما بالإعدام على المتهم بعد إدانته بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، أيدته محكمة الاستئناف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لعنة الله عليك يا وغد و على رغباتك الشيطانية . اثرت الهلع بسكان الشارقة عندما اختفى الطفل الذي أعرف والده و عم الرعب في نفوس اطفالنا عندما عثروا على الطفل مقتولا و مرميا بدبي .

    و الله الأعدام قليل على هؤلاء البشر الحيوانيين و أرى ان يسلم لمخابرات بشار تفعل معه الأفاعيل قبل موته .

  2. هاي الافعال شذوذ نفسي تأتي من تعرض المجرم نفسه للاغتصاب وهو صغير واما تكتم عن الامر او اهله تكتموا عن الامر خوف الفضيحة ، فهي مثل الفايروس يحمله في قلبه مهما طال الزمن ، ورغم ان الطفل مات ولكن افضل من اغتصابه وبقاءه حياً لانه سوف يفعلها كما فعلها الاردني مع الوقت ،فالحمد لله انها قطعت هنا ، لانوا اول شي ما حدا بيحب ينيك اولاد تاني شي بخش خرى مين بيستنضف اصلاً يدحشوا جواً الا المريض والشاذ

    1. هو كلامك علمي بس نزعتها بالآخر!!!
      بلا التفاصيل بكون الطف ماهيك؟؟