بعد احتلال حلب .. الإرهابي أكرم الكعبي قائد حركة ” النجباء ” العراقية يعلن عن استعداده لـ ” تحرير الجولان ” !

قال الإرهابي أكرم الكعبي، أمين عام حركة النجباء العراقية التي تقاتل دفاعاً عن بشار الأسد في سوريا، إن تنظيم “داعش” ينفذ مخططا صهيونيا بإشراف أمريكي وتنفيذ خليجي تركي، مشددا على ضرورة قطع ما وصفه بـ”رأس الأفعى وهي الكيان الصهيوني”، فيما أعلن استعداد قواته لـ “تحرير الجولان مع الجيش العربي السوري”.

وقال الكعبي بحسب ما نقلت عنه قناة العالم: “بعد التوكل على الله نعلن أمام العالم اليوم أن قتالنا نحن المقاومة الإسلامية في العراق ضد مجاميع داعش التكفيرية إنما هو قتال مقدس، فإرهاب داعش ينفذ اليوم مخططا صهيونيا بإشراف أمريكي وتنفيذ خليجي تركي”.

وأضاف الكعبي: “وجودنا في سوريا جاء للوقوف بوجه هذا المخطط الذي اوجد الإرهاب ليشغل به بلدان المسلمين بحروب داخلية، أما اليوم وبعد ان مكننا الله من أذناب الصهيونية وصنيعتها من المجاميع الإرهابية التكفيرية وظفرنا بهم صار لزاما علينا أن نكمل مشروعنا الجهادي بقطع رأس الأفعى وهو الكيان الصهيوني الغاصب”.

وتابع: “قواتنا في سوريا مستعدة لإتمام مسيرة الجهاد مع الجيش العربي السوري لتحرير الجولان المغتصب بعد وأثناء معركتنا الكبرى مع الإرهاب”.

وكان الكعبي قال في وقت سابق، إن “قواته في تقدم مستمر ولن تتوقف عن مسيرها الجهادي لحين لتحرير جميع أراضي سوريا من سيطرة الجماعات الإرهابية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. عفوا منك ياقدس يا قدس الاقداس يا مهد الانبياء يامنارة الشرائع ومدينة البتول يا من أسرى إليك الرسول عليه الصلاة والسلام نعتذر منك تقصيرنا وخذلالنا وضعفنا حتى أصبح الرعاع المنافقين عبيد شذاذ الآفاق اليهود يلوثون طهارتك وعفتك وقدسيتك….

    خسئت يا منافق والله ثم والله لم ولن يحرر القدس من يشتم ليل نهار من فتح القدس

    1. الجولان شیعیة و ترید الیوم اهلها…الجولان شیعیة…

  2. لم أفتح الصفحة كي أقرأ ترهاتك يا كعب الحذاء بل فقط لأقول لك اذهب لتحرير الجولان ان كنت رجلا و صادقا و سوف أكون من أوائل المقاتلين تحت إمرتك و أنا أتحداك أيها الجبان أن تفعلها

  3. اكرم الكعبي تذكروا هذا الاسم كثيرا الى فترة قريبة لن يبقى منه سوى عمامته بعد ان تخرج طائرة اسرائلية وتقصفه او يقصفه طيران التحالف

    1. لن يفعلوا ذلك ابدا فهم يعلمون انه كذاب ونذل واضعف من ان يفكر مجرد التفكير بامر كهذا ولكن اسرائيل تحب امثاله فتصريح كهذا سوف يضاعف الهبات والمساعدات من امريكا والغرب عامة لها

  4. في 30 آذار من عام 1867 تم التوقيع على اتفاقية لبيع ألاسكا وجزر “ألوشيان” بين روسيا القيصرية والولايات المتحدة الأمريكية مقابل 7 ملايين و200 ألف دولار ذهبي.وبدأ حينها المواطنون الروس في النزوح عن ألاسكا، وغادرت آخر مجموعة منهم المنطقة في 30 تشرين ثاني عام 1868، في نفس اليوم الذي استلمت فيه رسميا الولايات المتحدة المنطقة.
    في حزيران عام 1967 ، باع حافظ الأسد الجولان مقابل شيئين : 1) أن يدفع المشتري مبلغ 100 مليون دولار تودع من خلال شيك في أحد بنوك سويسرا و يكون الشيك بإسم حافظ و شقيقه رفعت. 2) أن تمنح أمريكا “المشاركة في الصفقة” حافظاً منصب رئيس الجمهورية خلال سنوات قليلة. و تم ذلك أي المبلغ وصل و حافظ استلم في أواخر عام 1970.
    أكرم الكعبي في أحسن أحواله جاهل و يهرف بما لا يعرف حيث أن الجولان ليست منطقة متنازع عليها بحسب القانون الدولي و إنما صارت ملكاً خالصاً للعدو . هذا مع العلم أن شعارات زعامات الشيعة فارغة و مجرد هراء لأن إيران ما أوجدت فيلق القدس أو المليشيات التابعة لها إلا بهدف تخريب العالم العربي حصرياً و بتعليمات من الشيطان الأكبر (!) أمريكا.

  5. لماذا لا يوجد تنظيم سني يضع قائمة لهؤلالء المجرمين وشبيحتهم ويغتالهم ونخلص منهم ومن كلامهم المعفن

    بدو يحرر الجولان اللي باعها حافظ قبل 40 سنة

    كيف بدك تحرر ارض مبيوعة بيع يا حمار

  6. ماخرج يحرر الجولان .لانو ببساطة مسلم .. والمسلم ما بيقدر غير على مسلم متلو .. لانو الاثنين متخلفين .
    بس لما بصير الموضوع ضد اسرائيل بتتغير كل المعادلات .. اسرائيل مستواها دولي تكنولوجيا وعسكريا وعلميا .. مو مستوى جرادين ابدا ..

  7. كول خرا وحاج تبيض لولا أميركا كنتو مابنعرف وين كانت داعش مو ببغداد بقم هلق ولولا روسيا بحلب بعد اكتر من سنة كنت هلق بشي سرداب متل الجرادين عمتهربوا بدك تروح عالجولان مين معك الأميركي ولا الروسي ولا وكيل اسرائيل السفّاح بسوريا انتو كلها القدس عاملينها تجارتكم