حبس ممثلة مصرية لاتهامها بممارسة الدعارة

قرر قاضي المعارضات في محكمة شمال الجيزة، في #مصر تجديد حبس الفنانة الناشئة بدور ناجي ، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بممارسة #الدعارة.

وتبين من التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن المصرية أن الفنانة المصرية بدور ناجي، التي شاركت في عدة أعمال فنية، قامت بالاتفاق مع فتاة أخرى بإنشاء صفحة على الإنترنت والاتفاق مع راغبي المتعة الحرام على ممارسة الرذيلة مقابل 500 دولار لكل منهما.

وأضافت التحقيقات أن الفنانة تقوم بهذا العمل بشكل اعتيادي وفق ما نقلت قناة العربية ، وتم تكليف أحد المصادر السرية بالتواصل مع الفنانة والفتاة، والاتفاق معهما على قضاء سهرة حمراء مع سداد المقابل المادي، وبالفعل تم استدراجهما إلى المكان المتفق عليه بأحد الشوارع، لتقوم قوات الأمن بالقبض عليهما وإحالتهما لمحاكمة عاجلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. طريق “النجومية” يبدأ من حفرة الدعارة من غير شك.. حتى اسألوا كبار نجوم السياسة والحكم!!!!

    1. اكيد بيكون احد من مسؤولي الاجهزة الامنية المصرية حاول معها ولم يعجبها شكله او لم يدفع فكشفو ها . هذه عادة المسؤولين عن الامن في مصر وبقية الدول العربية كلهم ببيعوا الوطن بقشرة بصلة المهم متعته ولاشيء غير ذلك

  2. هذه هيه الرسالة الحقيقيه التي يقدمها الفنانين و الفنانات وما خفي ٲعظم وٲشد

  3. لیس فی احد الشوارع… بل فی الشارع “الجامعة الدول العربیة” بالتحدید…

  4. شارع جامعة الدول العربية بقا هو واحد من انشط اماكن الدعارة بالقاهرة

  5. اين الامان في بلد الامان واحد يخطف امام جميع الناس و عروسه تقتل في منزلها و في عز النهار و تدمي قلوبنا منين نجيب الامان لاولادنا بنخاف نسيبهم في البيت حتي واحنا نايمين خايفين اين الامان و العدل الاعدام فور ا