الإعلام الروسي يقول إن ” داعش ” يهدد بتفجير سد الفرات كسلاح أخير ! ( فيديو )

الإعلام الروسي يقول إن ” داعش ” يهدد بتفجير سد الفرات كسلاح أخير ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. المفروض ان يتركز جهد التحرير على مدينة الطبقة وسد الطبقة قبل الرقة ودير الزور قبل أن يقدم الدعاش المجرمين بتفجيره واغراق حوض الفرات بما فيه ومن فيه فهم لا يخافون الله ولا يتقونه ببشر ولا حيوان ولا زرع ولا حجر ، الله يسترنا .

    1. اسلوب الدواعش مشابه تماما لاسلوب النظام بالقتل والتدمير والتهجير فالنظام لم يترك جريمة بحق السوريين إلا وفعلها منذ بداية الاحتجاجات بدء من القنص مرورا بالصواريخ والمدفعية ثم الكيماوي وصولا للطيران الحربي والدواعش بدءوا بالذبح والحرق واحتلال المناطق المحررة وصولا للمفخخات التي تفتك بالسوريون بكل مكان وما يعجز النظام عن فعله بمنطقة ما يتكفل الدواعش بتنفيذه والقاسم المشترك بهذه المواضيع هو سكوت ما يسمى المجتمع الدول على ذلك لهما فبعد أكثر من خمس سنوات على اجرام الاسد اكتفى هذا النظام بالتنديد والشجب ووضع عدة مسؤلين على لائحة العقوبات التي لاتغني من جوع وبالنسبة لداعش ألفوا التحالفات وسموها الدولية وهي عبارة عن جعجعة بلا طحن مجرد أفلام هوليودية هدفها زر الرماد بالعيون لأن الحقيقة التي لاينكرها سوى أحمق أو مغيب عن الواقع هي أن الاثنيين أي النظام وداعش وجهان لعملة واحدة.

  2. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا تقوم الساعة حتى يُحْسَر الفرات عن جبل من ذهب يقتتل الناس عليه ، فيقتل من كل مائة تسعة وتسعون ، فيقول كل رجل منهم : لعلي أكون أنا أنجو .

    و في رواية قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يوشك الفرات أن يحسر عن كنز من ذهب فمن حضره فلا يأخذ منه شيئاً ، ورواه أيضاً أبو داود ( برقم 4313 ) والترمذي ( برقم 2572 ) .

  3. كل القنابل الأمريكية و الروسية التي تسقط بمحيطه و عليه يومياً لن تتسبب بتدميره و لكنها ليست المرة الأولى التي يصدر غعلام الكفر و الردة و الشرك الأشاعات.

  4. من الناحية الفنية لكل سد عمر إفتراضي ينهار بإنتهاءه و لمنع الإنهيار يحب صيانة السد كل عدة أعوام لإطالة عمره, سد الفرات تجاوز عمره الإفتراضي و بحاجة لصيانة كبيره, أما عن موضوع الذهب فالطم الذي يجتمع خلف السد على مرور الايام و السنين هو بالحقيقة غني جداُ بالذهب.