كليب جنسي فاضح لـ ” ميريام كلينك ” يتسبب بضجة كبيرة في لبنان .. و الحكومة تتحرك لإيقافه و منعه ! ( فيديو )

تحركت الحكومة اللبنانية على عدة مستويات لإيقاف فيديو كليب مشترك للمغنية اللبنانية ميريام كلينك والمغني جاد خليفة بسبب ما فيه من “إيحاءات جنسية واستغلال للطفولة”، بعد الضجة الكبيرة التي أثارها.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، مساء السبت، إن مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية استدعى كلينك، يوم الاثنين المقبل، للتحقيق معها في ما ورد في الفيديو كليب الذي حمل اسم “فوتّ الغول”، وذلك بناء على إشارة النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي كلود كرم.

وسبق ذلك إصدار وزير العدل اللبناني سليم جريصاتي، وقاضي الأحداث في جبل لبنان رولان شرتوني، السبت، قرارين بمنع بث الفيديو الكليب بسبب ما يحتويه من “إيحاءات جنسية فاضحة، واستغلاله الطفولة لإيصال رسائل غير أخلاقية عبر الإعلام الجماهيري.” حسبما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام.

ونص  قرار قاضي الأحداث في جبل لبنان، بحسب ما نقلت “سكاي نيوز”، بمنع عرض الفيديو كليب وبسحبه من التداول لقاء غرامة مقدارها 50 مليون ليرة لبنانية عن كل مخالفة (33 ألف دولار أميركي).

وكان وزير العدل اللبناني، أصدر قرارا مماثلا بعد طلب من وزير الإعلام ملحم الرياشي، يقضي “بمنع بث الفيديو كليب للفنانة كلينك وسحبه من التداول على جميع وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب، تحت طائلة غرامة قدرها 50 مليون ليرة في حال المخالفة”.  حسبما نقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن بيان لمكتب وزير العدل.

وانتشرت مساء الجمعة على مواقع التواصل الاجتماعي نسخة من الفيديو كليب الذي يتضمن مشاهد مثيرة، كما ظهرت في الفيديو الكليب طفلة زادت من موجة الاحتجاج الواسعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. شعب وسخ وندل وببحاول بشتى الوسائل الوسخة يظهر حاله مجتمع منحل طائفي فاسد حاقد حاسد مصلحجي يلعنكم عاهيك فن وصوت وغناء..تفو

    1. لا مو شعب وسخ ندل, ايمتى بدنا نتربى؟ حاج تعمم, كل البلدان فيها المنيح و العاطل, أسال المرجه بتقلك. نحنا عم نقاتل الدنيا كلها لانو عم يعممو على شعبنا و كل ما واحد من هالشعب عمل شي عاطل بنقول هاد بيمثل شعبوا فليش بالنسبه الك مريام كلنيك بتمثل لبنان؟ ليش مو فيروز مثلا هي اللي بتمثل لبنان و كلينك هي الشذوذ؟

  2. هههههههههههه ليه زعلانين هاي من جماعة الممانعة و المقاومة من انصار حزب الله الارهابي و النظام السوري الفاشي

  3. بلد تحكمو ايران المجوس وحزب الشيطان اولاد المتعة شو بتستنى منو غير هيك

  4. لك نحنا شعب ماشاطرين غير بالفلسفة والحكي والكلام الفاضي …ياريت كل واحد يشوف حالو بالأول وبعدين يحكم عالناس…إهتمو بحالكن وخلو الناس بحالها .وشو ماعمل ربنا فينا مو كتير لأنو منستاهل ..

  5. شي حلو …كتريلنا من هالكليبات كلو عم ينتقد و من تحت لتحت شاف الفيديو اكتر من مرة

  6. شعب مبتلي بكل البلاوي وشغالين نقد وشتم بالرايح وبالجاي

    الله عرف لكم وبلاكم بمليون بلوة

    أسترو حالكم

  7. شو في بالكليب؟
    شي حدى (نط) عمريام يعني، و شو يعني، ما بتصور يكون اول واحد!؟

  8. إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

    إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ

    وَاللَّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا