هولندا : سكن شبابي مشترك بين اللاجئين و المواطنين للمساعدة على الاندماج

قالت صحيفة “برابانتس داخبلاد” الهولندية، إن لا شيء يقف الآن في وجه “شركة السكن”، لإعادة بناء مركز رعاية شاغر لإسكان شبان لاجئين وهولنديين، في مدينة فالفايك الصغيرة.

وأضافت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن 22 شخصاً تحت سن الـ 30، سيتم إسكانهم في هذا المركز، وسيكون نصفهم من اللاجئين، والنصف الآخر من الهولنديين.

ومن خلال إسكانهم معاً، فإن الهولنديين سيستطيعون مساعدة اللاجئين على الاندماج، وفي الوقت ذاته فإن المركز سيلبي الطلب الكبير على المساكن الشبابية.

وتبلغ قيمة إيجار الغرفة الواحدة شهرياً 350 يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشروع قوبل بالرفض من قبل سكان المنطقة، لاعتقادهم بأن الشبان سيتسببون بإزعاجات.

وقدم عدد من ساكني المنطقة اعتراضات رسمية، إلا أنها قوبلت بالرفض من قبل السلطات، كونها لا تستند على أسس صحيحة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. رأيي الشخصي انه الحكومات الأوروبية عم بتنافق وتستغفل شعوبها ..لان من غير المعقول انه الحكام الاوروبيين ما بكونوا بيعرفوا الحقيقة انه الشعوب العربية مستحيل تنسجم وتندمج مع المجتمع الاوروبي .. نحن متل الزيت والمي ما مندمج .. لا العادات نفسها ولا التقاليد نفسها ولا الدين نفسه بقى شلون رح تدمجهم .. اصلا شو يعني الاندماج ..
    بفترة التسعينات كتير من مسيحي سوريا هاجروا على السويد هولندا وكندا و جنسوا وعاشوا هونيك عمر ولما كبروا ولادهم صاروا يرجعوا على سوريا بشان يجوز هل الشباب والصبايا من سوريين وهذا على ما اظن دليل انه حتى مسيحي الشرق صعب يندمجوا اندماج كامل مع الاوربيين وهنن الفئة المنفتحة على الاخر بقى شلون بالمسلميين ..