طلال سلو : جميع الطرق الرئيسية للخروج من الرقة أصبحت مغلقة الآن

قال متحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية (وحدات الحماية الكردية) إنهم سيحكمون قبضتهم على الرقة معقل تنظيم داعش، بعد أن قطعوا آخر طريق رئيسي خارج من المدينة.

وقال طلال سلو لوكالة رويترز إن تقدم القوات يعني أن جميع الطرق الرئيسية للخروج من الرقة أصبحت مغلقة الآن، وتعتزم القوات المدعومة من الولايات المتحدة الآن انتزاع السيطرة على مناطق الريف المحيطة بالمدينة والتقدم صوبها لعزلها تماما، بحسب الوكالة.

وأضاف أن القوات مازالت على بعد 20 كيلومتراً من المدينة في بعض المناطق.

وقال سلو إن الخطوط الأمامية للقتال لم تصل بعد إلى المدينة ومازالت في الريف وأضاف أن الحملة مستمرة حتى يتم عزل المدينة تماما.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هل ستشارك قوات النظام في هذا الأنتصار الكبير يا أبو قرعة . . ولا قوات الأسد أصبحت صديق ؟ ؟ طز فيكون شوية مرتزقة

    1. توني .. شو مشان مناطقكون بحلب و الشام و بقلب الحرب لهلأ ما حدى قرب عليها ولا انحرك فيها حجرة بأوامر من اسيادكم بالخارج يا خارج! ليش انتوا لما كنتوا بسوريا شو كان الكم شغلة غير انكم فسافيس و عواينية الغرب بالداخل؟ و عمتحكي عالمرتزقة؟!!

  2. تركيا بدل ما تستقدم مرتزقة / راتب أقل واحد فيون 500 دولار . . تعاقدت مع حثالات الجيش الحر براتب شهري قدره 100 ألف ليرة سورية يعني 200 دولار . . أقول مرتزقة لأنهم باعوا القضية التي ثار لأجلها الشعب السوري وهي أسقاط النظام وأصبحوا مرتزقة لتركيا لايطلقون طلقة الا بأمر تركي . . سقطت حلب ولم يحرك بهم شعرة لم يجروؤا على فتح أي جبهة مع النظام . . واليوم يحاربون كتفا” بكتف مع ميلشيات فسد وحالش وشبيحة ال الأسد . . يا للأسف

  3. شو مشان طرق الدخول ؟
    بشبوش بعت الشباب من تدمر أسبوع الماضي
    العبادي الهبول بعتون من الموصل اولت مبارح
    يعني عّم يكبو حالن بالمظلة

  4. أول خبر رح نسمعوا عند بدء اقتحامحهم للرقة سيكون كالعادة انتقال المئات من مقاتلي داعش إلى مدينة أخرى.