تحت شعار ” إسرائيل ستزول ” .. قوات بشار الأسد العراقية الشيعية تعلن عن تشكيل ” لواء تحرير الجولان ” ! ( فيديو )

أعلنت حركة النجباء العراقية الشيعية التي يقاتل عناصرها دفاعاً عن بشار الأسد في سوريا، عن تشكيل فيلق لـ “تحرير الجولان السوري المحتل”.

وقال المتحدث باسم الحركة هاشم الموسوي في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر وكالة “تسنيم” في طهران، يوم الأربعاء: “بعد الانتصارات الأخيرة، شكلنا فيلقاً لتحرير الجولان، هذا الفيلق مدرب ولديه خطط دقيقة، ومكون من قوات خاصة، مسلحة بأسلحة استراتيجية ومتطورة، وإذا طلبت الحكومة السورية، فنحن مستعدون إلى جانب حلفائنا لتحرير الجولان”.

وأضاف: “لن نسمح بأن تتحول الدول العربية والإسلامية في المنطقة إلى دويلات صغيرة مقابل إسرائيل”.

وختم: “لن نخرج من سوريا حتى خروج آخر إرهابي منها، نحن نحارب في سوريا لأجل مختلف الطوائف والمذاهب، ولا نسعى إلى إيجاد تغيير ديمغرافي في سوريا”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ما هو اسرائيل و امريكا تدافع عنكم و قاحة اعلامية كاذبة لا اكثر ارباع و انصاف رحال لا اكثر

  2. هدا اذا اعتبرناك موكذاب ليش المجرم خرائي الفقيه ومنغولي القرداحة بيخلوك ما أميركا وروسيا وإسرائيل عمتساعدكم بالعراق وسورية واليمن ومين يلي قال أمن سورية من أمن اسرائيل المعارضة بنصحكم روحوا ناموا وهدا مجرم الضاحية مو هو يلي اخر أقوله ان حرب اليمن اهم من حرب تموز وبلقاء مع إعلام أميركي صرح انو فلسطين هي قضية تخص الفلسطنيين وهم ماعد يتدخلوا بعد اليوم هدا كلوا شو مشان المشروع الصفوي المجوسي وشوفوا تاريخكم بتعرفوا شو انتو

  3. حركة الجبناء والموسوي الذي اسمه يدل على انه من يهود الخزر الايرانيين الذي يقولونه صحيح ولكن حسب دين الرافضه والتقيه طبعا سيكون معكوسا ففيلق القدس حارب في حلب ولم يحارب في القدس وفيلق الجولان سوف يؤمن حدود اسرائيل كما امنه المقبور الى ان فطس فهذه الاسطوانه مشروخه روحوا العبوا غيرها لقدأ سقطت الثوره عنكم ورقة التوت وتعريتم ولا حل الا بالقضاء عليكم ويتخلص العالم من كذبكم