دمشق : ” مقالة ” تسبب جدلاً كبيراً في دوما .. و ردود أفعال غير متوقعة ( فيديو )

دمشق : ” مقالة ” تسبب جدلاً كبيراً في دوما .. وردود أفعال غير متوقعة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ان ماحصل في المقالة لابد من انه جرأة سخيفة تمس المشاعر الدينية والاخلاقية للمجتمع السوري ولكن هناك من كان يصطاد بالماء العكر في دوما وخصوصا من قبل جيش الاسلام لانه استطاع بهذه المحواة طرد اخر مكتب ثوري يعمل هناك ولكن فليعلم جيس الاسلام ان الصفعة التي تلقاها من فيلق الرحمن كانت حق فيه اذا كان شخص قد كفر في القطب الشمالي فيجلد اخاه في القطب الجنوبي فعلا ان جيش الاسلام مازال احمقاً كما عهدناه حماقة السلفية التكفيرية

  2. يعني انا ..ما قدرت افهم الموضوع خط صغير ونظري ضعيف ..لكن قرأت اين الفصائل شرعيه ..ومدري شو …كانه مدخلين دين بلقصة ..كانه ..انا بقناعتي التي لاتتغير .اذا استمريتو مثل داعش بادخال الدين في كل صغيرة وكبيرة ..لن تجدو من يقول لكم مرحبا ..وضيق العقل جعلكم تسمون اسماء “جيش اسلام ” ..هل مقبول ان اسمي انا ايضا “جيش مسيحي”استمرار سفك الدماء برقبة من البس الثورة ثوبا دينيا .وجعل العالم يتخلى عن الشعب السوري ….واحديث مرير ويطول ..فانتم الذين ادخلتم الدين واطلقتم الاسماء برقبتكم كل دم الشعب السوري ..مظاهرات شارك بها كل الشعب السوري ولم ينظر احد الى دينك ماهو ….!!!!!!

    1. عزيزي الله وكيلك كلو حجج واهية لو بدهم يدعمونا كان عطونا بس مضادات طيران من اول يوم , بس هنن بدهم يااما نتطرف او نهاجر من البلد . و الدليل منبج ما حصل اي صدام و لو بسيط بين روسيا و أميركا , يعني من الاخر الكل ضدنا .

  3. شو يعني تعدي على ذات الالهه؟ ومين معه توكيل من الله أو الرب أو “هو” أو من أييا من الخمس ست تالاف الهه ليدافع عنهون او عن حدى منهون؟

    كل البشر كافرين بالمسيحيه او الاسلام أو البوذيه أو…أو…أو بأكترهون أو بجميعهون,
    فياريت ماحدى يحط حاله كمدافع عن حدى ,بركي اللي تم التعدي عليه سامح أو مو موجود , لأنه حسب جميع الديانات 99.9% من الالهه المعروفه غير موجودين.
    وابداع الرأي أو الافكار بينرد عليه بالرأي والفكر .

  4. سام يعني اذا سبيت أمك هلئ ما راح يكون في تعدي!؟
    انتوا و العلوية الملة الوحيدة اللي عندهون مصطلح الكفر، باقي ال ٦ مليارات البشرية ما بيعرفوا هالمصطلح!؟

  5. كابوس, من انتم؟ هههه
    أنا ماني منتمي لأية فئه, أنا عم عبّر عن رأيي , الكفر بالشيئ هو عدم الايمان به فانت على الأغلب كافر بالبوذيه و الهندوسيه و بأربعة الاف وتسعمائه وتسع وتسعين دين عدى دين واحد.
    والمؤمن بعظمة ربه لا يخاف على ربه من رأي مخالف, وبالمقال يوجد رأي ولا يحتوي أية مسبات لأي من الالهه أو الأرباب.