أمريكا ترسل 400 عسكري إضافي لدعم الهجوم على الرقة ( فيديو )

أمريكا ترسل 400 عسكري إضافي لدعم الهجوم على الرقة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لمن لا يعرف الاكراد. للبعثي للقومجي للساحلي حامل الشهادة الابتدائية و البطاقة الامنية، انه لم يظلم اي مكون سوري من طغاة النظام و إنجاسه بشقيه البعثي و العلوي كم ظلم الاخوة الاكراد، ليست كلمات للتعبير بل واقع رأيته بعيني في عدة مناسبات، هل تعلم صديقي القارئ ان صديق النظام الكردي الوحيد المعلن كان اوجلان و كان يجول و يأركل و يسكر و يدبك بين الساحل و الزبداني و دمشق و أشباله يقتلون على كامل الشريط الحدودي التركي السوري؟ هل تعلم ايها السوري ان جماعة اوجلان في نيروز لم يكن يشكلوا ولا حتى حلقة دبكة بالمقارنة مع الاف من الأحزاب الاخرى و ان النظام منذ اليوم الاول للثورة لم يسلح سوى العلويين و جماعة صالح مسلم و الله على ما اقول شهيد.

  2. نرجو من دول التحالف انشاء مطار بديل لانج ليك بريف الرقة و انشاء قواعد كبيرة بالرقة و الحسكة و منبج و عمل منظمات للتنمية و إدارة الدولة ، نناشد بعد التحرير منظمة التنمية الأمريكية و الكنائس و الأوروبيين تطوير شمال سوريا من الرقة لمنهج لكوباني للحركة و القامشلي

  3. نرجو من فرنسا و ألمانيا و بريطانيا ارسال قوات أرضية لمنبج بعد تحريرها و منع تركيا من الاستفزاز

  4. لا يكفي 400 جندي ، نريد 12 الف على أقل تقدير من وحدات دلتا و المارينز

  5. إن شاء الله بيرجعوا بالتوابيت على بيوتهم اللهم دمرهم, اللهم انتقم منهم و من أعمالهم الإجرامية يا رب.

  6. 80% من سكان منبج هم من العرب يليهم التشركس و التركمان و الأكراد لم تزد نسبتهم يوماً عن 10% فكيف لهم أن يحكموها لعنهم الله مثلهم مثل اليهود المغتصبين, أنا مع قيام دولة كوردية مستقله و لكن على أراضيهم و لتكن عاصمتها همدان عاصمة آبائهم الأولين و ليس منبج العربية السنية المسلمه, لعنكم الله مساحي أحذية الأمريكان.