” أصل الكباب حلبي ” .. الطباخ السوري حميدو يأمل بالوصول إلى النجومية ( فيديو )

” أصل الكباب حلبي ” .. الطباخ السوري حميدو يأمل بالوصول إلى النجومية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. من فضل الله أنه أتيح لي المجال أن أزور بلاداً عديدة ، فما وجدت أي بلد في العالم تتقن عمل الكباب مثل حلب . أن يذهب أخونا حميدو إلى غزة ليتيح لأهلها تذوق الكباب على أصوله ، فهذه مفاجأة حلوة لي و تتفق تماماً مع قناعتي . بلاد الشام كانت قبل 100 عام بالضبط موحدة بأجزاءها الأربعة و لا يوجد فرق بين حمص و السلط و طرابلس و نابلس و كان الشاميون من تلك المدن يتنقلون بينها من دون مشاكل حتى جاء الاستعمار البغيض (البريطاني و الفرنسي) و قسمها و أقام الحدود فيما بينها .
    أنا لا أعترف بترتيبات الاستعمار القديم (التي تبناها الاستعمار الجديد المتمثل بأمريكا) و مثلي كثيرون بالمناسبة . الشيف حميدو انتقل من وطنه إلى وطنه و أتمنى له كل التوفيق. كل من ينظر إلى السوري المنتقل إلى أجزاء أخرى من بلاد الشام الكبرى نظرة الغريب فهو ينبنى الطرح الاستعماري لا أكثر و لا أقل.

    1. هذا الكلام لا أصل له تاريخيا” . . الكباب أبتكره الجنود الأترك وترجع بعض المصادر انه يوناني . . أدعاء بعض السج من أهل حلب أنه حلبي لا أصل له . . كلمة كباب بحد ذاتها هي كلمة فارسية وتعني الشواء . . يرجى الرجوع الى موسوعة ويكيبيديا Wikipedia للحصول على معلومات أوسع

    2. يرجع أصل الكباب إلى المطبخ الحلبي وروح دق راسك بالحيط هههههههههه

    1. يعني بالفعل اثبتت انك شهبندر الأغبياء
      ان كنت انا امير وانت امير مين فينا يجر الحمير
      يعني هاد مجال خبرتو . بشو لازم يحلم يعني . لازم يصير وزير مثلا