قائد ميليشيا عراقية شيعية في سوريا : بشار الأسد هو ” حسين هذا العصر ” .. و نشكر العميد ماهر على إرجاع سكينة بنت علي لنا ( فيديو )

بث ناشطون معارضون مقطعاً مصوراً يظهر إرهابياً عراقياً وهو يصف بشار الأسد بوصف غير مسبوق.

وظهر في المقطع الذي تناقله الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الإرهابي “أمجد البهادلي” قائد ميليشيا الإمام الحسين، إحدى الميليشيات العراقية الشيعية المدافعة عن بشار الأسد في سوريا، وهو يبارك لنفسه ولعناصره بعد احتلالهم لداريا وتهجير أهلها.

ويعود تاريخ تصوير الفيديو إلى مطلع شهر أيلول الماضي، بعد إتمام عملية تهجير أهالي المدينة ومقاتليها، واحتلالها من قبل ميليشيات النظام.

وقال البهادلي: “من 5 سنوات والسيدية سكينة محاصرة من قبل الإرهابيين .. نحن شاكرين القيادة السورية المتمثلة بحسين العصر الدكتور بشار حافظ الأسد”.

وأضاف: “نشكر الفرقة الرابعة على رأسها العميد الركن المظلي المهندس ماهر حافظ الأسد بإرجاع السيدة سكينة بنت الإمام علي إلى محبيها وشيعتها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫26 تعليقات

  1. ايها الكاذب المنافق لم تجد الا هذا القاتل السافل لتشبه سيدنا الحسين به ان هذا يعتبر اكبر اهانة في التاريخ كله لسيد شباب اهل الجنة ولآل الرسول صلى الله عليه وسلم
    تخليتم عن الحسين وتركتموه من سبعين نفرا من جنده وقتلتموه بذلك وتاجرتم بدمه قرنا ونصف القرن وها انتم تهينونه وتهينون آل البيت من اجل مطامع الفرس الاستعمارية

  2. شاهت وجوهكم القبيحة و عمائمكم العفنة و ذقونكم النجسة اللي تحت كل شعرة منها في سبعين شيطان. تضحكون على عامة و مساكين الشيعة بخرافاتكم و خزعبلاتكم . و الآن اتيتمونا لنصرة معتوه و زبانيته الذين دمروا بلدا بأكمله من أجل كرسي السلطة.. والله انا متأكد بأنكم اعلم الناس بهم و هم أعلم الناس بكم. و الفئتان ضالتان مضلتان من ورائهما الشيطان الأمبر إيران عليها من الله ما تستحق. ملة الكفر واحدة، و عليكم من الله ما تستحقون

  3. الحسين بن علي رضي الله عنهما كان مسلما سنيا ولم يكن رافضيا صفويا مجوسيا من بني قرد عميلا لاسرائيل وايران وروسيا ولكن لاتعمى الأبصار بل تعمى القلوب ايها المنافق المجوسي

  4. لادقاني انتوا اهل السكر و العربدة و اللط و هدوك جماعة الخمار الأسود و زينب و حسين و اللطم شو جابكون عبعض!؟

  5. لاحول ولا قوة الا بالله
    نسأل الله العظيم الفرج لسوريا
    وان يخلصنا من اولائك الانجاس
    اللذين طغوا وتجبروا واكثروا الفساد

  6. لعما اسمك مبهدل و شكلك مبهدل , سيدنا الحسين و السيدة سكينة و آل بيت النبي عليه الصلاة والسلام بريئون منكم الى يوم الدين يا أنجاس يا شياطين الأرض لعنكم الله لعنة لا تحول ولا تزول عليكم وعلى من والاكم

  7. بالرغم من غبائهم و تخلفهم و العيش في خرافات الماضي الا انهم افضل من السنة لانهم يتمسكون بعقيدة بغض النظر عن صوابها من خطئها بينما السنة لا عقل لهم و لا هدف يقاتلون من اجله سوى الادعاء بنصرة الله وهم منافقين كاذبين بذلك و بالنتيجة كلا الطرفين اغبياء متخلفين جعلوا لاسلام في ادنى درجاته و كرهوا الاخرين به.انا شخصيا مسلم لكن لا اتبع اي من الطرفين لانهما خاطئين و متخلفين.

  8. انا أؤيد المعلق (سوري شريف) لانه بالفعل لو كان العرب السنة متوحدون لما وصلنا الى هذه المرحلة ولكن للاسف بعد مضي السنة الاولى للمحرقة السورية بدأت كل جهة تبحث عن مصالحها لذلك اذا تذكرنا ان الانتصارات كانت متلاحقة وسريعة ولكن عند تقسيم المصالح والمناطق تشتت الجيش الحر والجهات المقاومة وحتى الدول الراعية كل له مصلحته هنا نقول ميزة الشيعة انهم متوحدن رغم ضلالهم وفسقهم وكل السلبيات التي خلقها الله

  9. بالفعل شي بخلي يلي كان بدو يسلم يبطل . بكرا هالاشكال بيروحو على اوروبا و بصيرو مسيحيين بعدين بياخدو بتار سيدنا المسيح بالمرة.

  10. الله يسمع منك
    نشوف رأس هذا الأهبل الأرهابي بشار مقطوع وأطفال سورية يركلنه بأقدامهم
    قال حسين العصر قال ؟
    لا تجيب سيرة سيدنا الحسين سيد شباب الجنة على لسانك يا أبن المتعة يا مجوسي

  11. الشام شامنا وهاهي تعود لاصحابها الجق
    والله اني لاسمع اليوم رايات صفين وهي تزمجر
    ها قد عاد الحق
    ولله الحمد
    وعجل الله بصاحب الزمان

  12. الله يلعنكن و يلعن هلعقيدة المريضة و يلعن كل مجوسي خنزير يا خونة الحسين يا اعداء الله

  13. المقام المزعوم بدأ إنشاؤه عام 2003 و لم يكن معروفًا قبل سنة 1999، ويعتبر دخيلًا على داريا، ويقول أهالي المدينة إنه يعود لقبر امرأة تسكن في المنطقة، التي كانت نائيةً عن وسط المدينة، بينما يذهب آخرون إلى أنه قبر “كلب” لرجلٍ يدعى “أبو صادق”.
    تقول بعض الأساطير إنه قبر لأحد الأولياء ولم يحظ بأي أهمية عدة قرون لأنه لم يكن هناك ما يثبت تاريخيا أنه يعود لأي رمز ديني سني أو شيعي، وفجأة قامت إيران بشراء المبنى وعدة مناطق مجاورة له وقامت بتشييد هذا المقام. أنشأت إيران عدة مقامات في سوريا تحت مسميات دينية كذريعة لتدخلها و تدخل مليشياتها دعماً لطواغيت آل الأسد عملاء أمريكا.

  14. انظر إليهم جداً و ستجد أن قول الشاعر حسان بن ثابت
    ”لا بأس بالقوم من طول ومن عظم … جسم البغال وأحلام العصافير“ ينطبق عليهم تمام الإنطباق.
    لولا سند هؤلاء من أمريكان و روس لما كان لهم أي آثار أقدام في سوريا. لكن دوام الحال من المحال ، و أملنا بالله أن يكون الفرج قريباً.

  15. طيب احفر المقامات المزعومة وخود اللي فيها الى قم وخلصونا من نجاستكم

  16. الا لعنت الله
    والملائكة عليكم أيها المجوس للباطل جوله والحق
    جولات نحن معنا الله رب العباد وانتم معكم شريككم
    في الكفر بشار ومن يلف لفهم
    ومن معه الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون