تشمل التزوير و ركوب القطار دون دفع الأجرة .. ألمانيا : السوريون في المرتبة الأولى لقوائم المشتبه بهم بارتكاب ” جرائم و مخالفات ” في ولاية ” بادن فورتمبيرغ “

أفاد تقرير نشره موقع إذاعة وتلفزيون جنوب غرب ألمانيا يوم الأحد الماضي (12/3)، إن نسبة اللاجئين الذين يرتكبون جرائم في ولاية بادن-فورتمبيرغ في جنوب ألمانيا ارتفعت بشكل كبير خلال العام الماضي، وذلك نقلاً عن إحصاءات الشرطة الجديدة للجريمة.

وأضاف موقع الإذاعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه تم تسجيل 64329 حالة في عام 2016 وهو ما يمثل زيادة بنسبة الخمس تقريباً، كما يشمل هذا الرقم أيضا انتهاكات في قانون الهجرة بما فيها الإقامة غير الشرعية.

وتم تسجيل حوالي 251000 مشتبه بهم خلال العام الماضي منهم 107417 مشتبه بهم ليسوا من ألمانيا وأكثرهم ينحدرون من تركيا ورومانيا وإيطاليا.

وأضاف الموقع أن 25379 من طالبي اللجوء واللاجئين تم تسجليهم كمشتبه بهم في عام 2016 مقابل 18695 في 2015، كما أن معظم المشتبه بهم (22055 شخصا) هم من الرجال.

وحل السوريون في المرتبة الأولى كمشتبه بهم في ارتكاب الجرائم وبلغ عددهم في الولاية 4053 في عام 2016 وهو يشكل ارتفاعا ملحوظا بالمقارنة بالعام الذي سبقه والذي بلغ 1253، وحل اللاجئون من غامبيا وأفغانستان في المراتب الثانية والثالثة.

وعن نوع الجرائم التي يرتكبها اللاجئون ، قال رالف ميشيلفيلدر رئيس مكتب التحقيقات الجنائية في الولاية أنها تشمل “السرقة والتعدي على ممتلكات الغير والتزوير وركوب القطار من دون دفع الأجرة”.

وقال ميشيلفيلدر “إننا نشعر بالقلق إزاء تسبب اللاجئين بأضرار جسدية بحق الآخرين وبالتالي فإن عدد جرائم العنف الجسدي ازداد بنسبة 95.5 في المئة من أًصل 7670 حالة، كما أن 60% من العنف يحدث في أماكن السكن و40% في الأماكن العامة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. هذه هي أخلاق الحكم في سوريا التى شب وشاب عليها السوريين وحملوها معهم والتخلي عنها صعب للغاية لأنها أصبحت جزء من تكوينهم الفكري.

    1. اقرأ الخبر حج فهيم و بعدين أحكي بالأخلاق عبقلك 251000 مخالفة و جرم نصها لأولاد البلد الألمان .. السوريين مذكورين بآخر الخبر

  2. تربية النافق و ابنه، لو انا رئيس وزراء ألمانيا لاشحنهون مثل البقر و على حضن ابن أنيسة، تربية جرب.

    1. ياسيد كابوس هدول يلي بدك تشحنهم متل البقر اهلك واهلنا شئنا و لا ابينا. كيف بدنا الناس تحترمنا ازا لحنا ما منحترم بعضنا.

  3. لا ياشاطر هؤلاء ليسو سوريين .الكثير منهم حصل على جواز سفر سوري وخاصه ماحصل في حلب والمنطقه الشرقيه من احداث تم خلالها الاسنيلاء على النفوس وفي حلب اشتغل تزوير بشكل كبير وداعش استولت على النفوس ايضا .والاهم ان اكثر مايرتكبون جرائم هم اكراد منحو هويه سوريه وخاصه بعد الاحداث بسوريه الكل حصل ع هويات سوريه سواء عن طريق النظام او تزوير او اثناء الاستيلاء على الدوائر النفوس في حلب والمنطقه الشرقيه الحسكه .قامشلي دير رقه …

  4. حاج كل واحد منكن يدافع شكل عن السوريين
    اقسم بالله المناظر يلي عبشوفها بألمانيا شي بخجل وصرنا مضحكة لكل الامم ولك حتى للعرب صرنا مضحكة ومسخرة بس العتب مو على هالشعب المتخلف يلي بعمرو مو شايف درج بيشتغل على الكهربا كأقل تقدير …العتب على هالنظام يلي مابينفع ليكون نظام على زمان الفاشية والنازية وعصر الظلمات
    الله يلعن ابوك حافظ البغل يا ابن انيسة الفطيسه يابشار البغل على هالتخلف يلي زرعتوه بهالعالم .

  5. كفانا فخراً فنحن شعب مستهلك وسطحي و متدين و مفكرين معلم الفوتوشوب بهلوان عصره و مفرمت الكومبيوتر مهندس معلوماتيه و هاكر و ممكن يشكل ازمة على امريكا.

    اصحححوا تصحوا

  6. هاد الكلام الي بيرفع الراس اخيرا حققنا تفوق بنسبة الجرائم و تخطينا اشقائنا الأفغان