رصاصة في القلب بعد السرقة .. لاجئ سوري ضحية لجريمة قتل مروعة في لبنان ( فيديو )

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن لصوصاً قاموا بقتل سوري يعمل في “سوبر ماركت، بعد سرقته، عبر إطلاق النار عليه بدم بارد.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير، فإن اللصوص مكشوفي الوجه بحسب ما ظهر في كاميرات المراقبة بالسوبر ماركت الواقع ببلدة قب الياس البقاعية، لم يكتفوا بالسرقة فقط، بل قاموا بإطلاق النار على السوري “فادي يوسف العباس” العامل فيه، لتستقر إحدى الرصاصات في قلبه (صورة مؤذية).

وكان العباس (35 عاماً) نزح من درعا إلى لبنان قبل عامين، واستقر في البقاع.

وأشار الإعلام اللبناني إلى أن جثة الضحية نقلت إلى مشفى شتورا، فيما تمكنت قوى الأمن من التعرف على القتلة، وبدأت عملية البحث عنهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. كلاب حزب الشيطان . لبنان بلد غير امن للسوريين ابدا . مع الاسف السوريين ضحية في كل مكان اصبحو . تركيا افضل بلد للسوريين للجوء . الله ينتقم من القتلة الانجاس

  2. لبنان بلد محكوم من عصابات حزب الشيطان المجوسي لذلك القانون تحت صرامي الحرامية المجرمين
    صار الف جريمة قتل وحرق واغتصاب أطفال ماشفنا القانون تعامل من القضية حسبي الله ونعم الوكيل

  3. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة . يعني ولاد الستين الف كلب . الم يكتفوا بالسرقة. ليش قتلوا هالشب السوري . الله سبحانه وتعالى وحده يقتص من هؤلاء المجرمين . واحلى شي ان السلطات تعرفت على المجرمين وبدات عملية البحث ؟؟؟؟؟؟؟أنا برأيي ان السرقة ليست هي الدافع . بل الدافع هو العنصرية والقتل لانه سوري ولا شيء غير القتل . اما المتهمين . فأنا لا اتهم بل اجزم انهم من عصابات حزب العرصات والطنطات اللبناني . من سوف يأخذ بحقه هل هي حكومة قرد القرداحة الذي لا يعترف بشعبه أبدا ليس من الان بل من عشرات السنين عندما كان العمال السوريون يتعرضون للاهانة والقتل والتعذيب في لبنان لم تكن حكومة السفّاح المعتوه تدافع أبدا عن السوريين . بل كأنوا يدافعون عن عصابات السلب والنهب من اجهزة المخابرات السورية واللبنانية . بالنهاية كما قلنا سابقا كل شيء بحسابه أيها البلد والشعب اللبناني الخبيث . سوف ناخذ بحقوق السوريين المظلومين مهما طال الزمن .

  4. ان الله قريب وللدعاء مجيب اللهم خذ حق كل مظلوم من كل ظالم يمهل ولا يهمل حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. الله يرحمو وانتم ايها البنانيون ارحمو الشعب السوري الا يكفي ظلم الحرب علينا كفاكم ظلما وعدوانا علينا انا الساعة لقريبة