دمشق : حزب البعث يخرج دفعة جديدة من ” العجائز ” و يضمهم لفيلقه الخامس ( فيديو + صور )

أعلن حزب البعث، المغتصب للدولة والمجتمع، عن تخريج دفعة جديدة من “القوات” التي اشتهرت بمعاركها ضد البرادات والغسالات وبقية أدوات السوريين المنزلية.

وخلال الحفل الذي أقيم في دمشق، يوم أمس الأربعاء (15/3)، أعلن عن تخريج دفعة جديدة من “لواء البعث” التابع للفيلق الخامس التابع بدوره لميليشيات بشار الأسد المحلية المعروفة في الأوساط الموالية باسم “الجيش العربي السوري”.

وحضر حفل التخريج كل من هلال هلال الأمين القطري للحزب، وعمار ساعاتي رئيس ما يسمى مكتب الشباب القطري، وباسم سودان قائد “كتائب البعث”، ونائبه عمر العاروب.

وأظهرت الصور والمقاطع المصورة التي اطلع عليها عكس السير، وجود العديد من العناصر كبار السن.

ويزعم النظام أن الانضمام للفيلق الخامس “تطوعي”، إلا أن حملات الاعتقال والسوق وإجبار الموظفين في المؤسسات الحكومية على الانضمام، لم تتوقف منذ الإعلان عن بدء تشكيل الفيلق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. المغرضين بقولو عنهن قرود الجبل مع انو ابو الشوارب بيشبه الفارة

  2. بهدف تشكيل الفيلق الخامس – اقتحام، القضاء على الإرهاب، دعت المواطنين الراغبين في الانضمام للفيلق إلى مراجعة مراكز الاستقبال في المحافظات، شملت الدعوة غير المكلفين بخدمة العلم أو فارين منها ممن أتموا 18 سنة من عمرهم والراغبين ممن أدوا خدمة العلم من جميع الفئات ضباط وصف ضباط وأفراد إضافة إلى الراغبين من العاملين في الدولة بموجب عقد لمدة سنة قابل للتجديد شرط الحصول على موافقة الجهة التي يعملون لديها.
     

  3. تسلم إيد يلي كتب الخبر
    بشرفي انك معلم (الصيغة بتاخد 10 من 10)
    مشكورين عكس السير استمروا هكذا دوماً

  4. هذه الحثالات
    بيذكرني بحثالة وخطيب جامع الأموي نفس الأسلوب ونفس حركات اليد ونفس الشتائم كلهم خريجي مدرسة البعث القذرة بقيادة المقبور حافييييييير

  5. فيلق خامس صبايا العطا، فيلق خامس برادات، فيلق خامس غسالات، فيلقفيلق خامس خامس مكيفات، فيلق خامس مكابس جبنة لابتوب

  6. تحية فاشية نازية، وحزب فاشي نازي، ووجوه كالحة… وجه هلال هلال كالكوميديا السوداء… هالوجه وهالنظارات السود وستايل الطاووس بالمشي والنفسية المحمضة متل لسان اللي اكل كيلو ليمون، كلهن يمثلو كل ما اكره فيك يا بلدي….
    يسقط البعث….

  7. تأسس حزب البعث من أجل تخريب سوريا و العراق على وجه التحديد . فيما يتعلق بسوريا، اصطبغ الحزب بالوجه العلماني الالحادي (النوع المعادي للدين الاسلامي حصرياً ) من أجل تسهيل قبول الشعب أن تتسلل طائفة أقلية و هي النصيرية و تختطف الجيش و أجهزة الأمن و الحكم و كافة المراكز الحساسة من الأغلبية السكانية و الأقليات الأخرى.
    بعد أن أنجز هذا الحزب المهمة ، تحول إلى حزب استخبارات لا أكثر ، و صار ذراعاً أمنياً لآل الأسد و غيرهم من النصيريين. مجيء الفرس بمليشياتهم الفارسية و التابعة لإيران سوف يجعل هذا الحزب يرفع شعار “أمة فارسية واحدة …”. حيث أن هنالك مسعى واضح لحذف العروبة من قاموس سوريا.
    هؤلاء العجائز من حزب البعث القدبم انتهت صلاحيتهم و يراد زجهم إلى المعارك و حيث أن قواهم البدنية متراجعة فما أسهل أن يموتوا و يتحقق حلم الأعداء بإزالة تدريجية للوجه العربي عن سوريا ، حيث تخطط العصابة الحاكمة لتعليم الناس اللغة الفارسية و أيضاً اللغة الروسية.

  8. كل ما بس بلش حن لبلدي ولارضي ….. بشوف هالحثالة المحتلة وبتذكر معسكر التدريب الجامعي اللي كان تكسير لنفسيات المهندسين والدكاترة ويتذكرو انو البوط العسكري فوق كل الشهادات …. بيجي بعدها الجيش اللي بيكون الضربة القاضية بالقضاء على الهمم والنشاط والابداع حتى يتحول انو يسمع الكلمة ويصير جزء من القطيع

  9. انه لأمر محزن كيف استطاعت هذه الكلاب الضالة الشاردة ان تأخذ الوطن و تختطفه طيلة خمسين عاما لتخرب العقول و تفسد الحجر و الشجر و الناس و تصنع من الوطن مستعمرة طائفية مقززة منفرة للناس الأسوياء و مستقطبة لشذاذ الأفاق و الفسدة و المجرمين و المنحطين و المنحرفين و كل طفيليات و همجيين و بالنهاية دمرت وطن اسمه سورية على رؤوس اصحابه من اجل ان لا يتخلو عن السلطة و اركاع الشعب و قهره وظلمه طوال نصف قرن .

  10. نعم صدقت يا غير معروف . معسكرات الجامعة كانت لإيصال رسالة أن العسكر هم فوق كل البشر المهندسين و الأطباء و المحاميين و اساتذة الجامعة . و ان الحكم للبوط العسكري و للعصابة العسكرية و كل من يخالف مصيره النفي او الموت في اقبية المخابرات .