كيف عاقب حاكم دبي ” معذبي القطة ” في الفيديو الشهير ؟

بعد الفيديو الصادم الذي أظهر قطة تقدم لكلاب مفترسة لتنهشها حية، والضجة التي أثارها على مواقع التواصل، وتمكن شرطة دبي من توقيف ناشره، أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس #الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم #دبي بإخضاع الموقوفين في واقعة “تعذيب القطة ” لخدمة مجتمعية تقضي بتنظيف حديقة الحيوان في دبي لمدة أربع ساعات يومياً، طوال ثلاثة أشهر، بحسب ما أوردت وكالة “وام”، وذلك لما اقترفه هؤلاء من جرم يتنافى مع أبسط القواعد الإنسانية ولما تضمنه هذا الفعل الوحشي من قسوة تخالف القيم الدينية التي تحث على الرحمة بالحيوان والرفق به.

وأكدت حكومة دبي أن شرطة الإمارة ألقت القبض على المتورطين في الواقعة، من دون أن تحدد عددهم ، لكنها نشرت صورة لثلاثة أشخاص بلباس أزرق وهم يقومون بتنظيف أرض في ما يبدو أنها حديقة الحيوان.

من جهته، أشاد القائد العام لشرطة دبي ، اللواء عبد الله خليفة المري، بأمر الشيخ محمد بتطبيق الخدمة المجتمعية على المتورطين في الواقعة.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. حساس ووارث عن سيدنا عمر قول ما معناه
    لو ان شاة في العراق تعثرت لذهبت ونصرتها خوفاً من سؤال الله له
    اين انت من النساء اللواتي تغتصبن في سوريا على يد الشيعه الكفره
    اين انت من الاطفال الذين تدمر على رؤسهم البنايات
    اين انت من الرجال الذين تقطع رؤسهم والذين تقطع اعضاؤهم في زنازين التعذيب
    ام
    صغت لنفسك اسم فارس
    شهم
    شجاع
    لا تليق تلك الصفات بمن جعل دبي مرتع الفساد والفسق والشواذ والكفر والبغاء

    1. الشيعه ليسوا كفرة
      كفر من يحاربوكم
      وكفى جهل

    2. دبي ارقى من الفساد والفسق الي عم تحكي عنو, بالمناسبة نحنا سوريين وبنفهم على بعض بمعربة في مراقص وبارات اكتر من كتير دول غربية فبلا مزايدات على بلاد نجحت

    1. اكثر من تاذى من داعش هم السنة ام الباقي فلا تخف عليهم هم في مامن

  2. الخبر عن القطة المظلومة و انتو قلبتوها طائفية لك يا عيبشوم عليكن من بين الامم الله لا يقيمكن بعمركن ما حتصيرو بشر و كلو من حقدكن الاعمى على بعض والله العظيم كل انسان بيحكي بهل نبرة لازم يتحاسب عكلامو هادا هو اصل البلاء بمجتمعنا العربي المتهالك ولك الحياة قصيرة و ما فيها شي هي 6 سنين من عمرنا راحت حدا منكن بيعرف شو يعني ؟؟ الله لا يسامح كل واحد مثير للكراهية