” هذه الضربات ستتواصل ” .. نتانياهو : استهدفنا أسلحة ” متطورة ” لحزب الله في سوريا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الجمعة إن الغارة التي شنها الطيران الإسرائيلي على سوريا استهدفت أسلحة “متطورة” كانت ستنقل إلى حزب الله اللبناني، مؤكدا أن هذا النوع من الضربات سيتواصل.

وصرح نتانياهو للتلفزيون “حين نرصد محاولات نقل أسلحة متطورة إلى حزب الله ونتلقى معلومات من أجهزة استخبارات في هذا المعنى، نتحرك لمنعها”.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي أن طائراته الحربية قصفت أهدافا عدة في سوريا وأنه اعترض صاروخا أطلق من سوريا ردا على الغارة. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. وهذا مطلب الشعب السوري. بقصف هؤلاء الإرهابيين الإيرانيين.
    وكذلك قصف المليشيات العراقية والأفغانية فهي ادوات إرهابية إيرانية.
    على نتنياهو قصف قصر بشار لأنه من جلب الإرهابيين ويرعاهم.
    الشعب السوري يطالب بمزيد من الغارات.
    يجب عدم توفير الوقت سوريا والعراق بفضل الغبي اوباما صارت تحت سيطرة الإرهاب الإيراني.

  2. العدو الاسرائيلي يعلن وبكل صراحة انه لن يتهاون ابدا بشأن سلاح يمكن ان يشكل خطرا على امنه حتى لو كان ضعيفا او حتى معدوما وبين الاحباب والاصدقاء من حكامنا العرب الاشاوس وايران وحزب الله الذين يتهاونون في كل شيء الا اذا مس كرسيهم واطماعهم المعلنة والباطنية
    العدو لم يقتل مدنيا واحدا في غاراته منذ ست سنوات وحتى اليوم والحبيب قتل مليونا من السوريين ومليونين من العراقيين ومئات الالاف من اليمنيين والليبيين واذل لبنان ومصر وما زال يعلن بوقاحة منقطعة النظير الى انه يريد ان يبسط نفوذه من جاكرتا حتى الدار البيضاء اللهم احمني من اصدقائي اما اعدائي فانا كفيل بهم

  3. اليس من المعيب على حزب الله ان يحمل سوريا وشعبها مسؤلية (مقاومته) لأسرائيل, بعد الضربات الاسرائيلية, لم يعد لأحد القدرة على التشكيك بمقاومة حزب الله لاسرئيل, ولكن على حزب الله ان يخجل من نفسه وان يطلب من ايران ان تسلحه بعيدا عن سوريا لأن سوريا وشعبها ظلموا بسبب ايران وحزب الله, وكانو من اهم الاسباب اللتي وصلت بسوريا وشعبها الى ما وصلوا اليه اليوم (من خلال دعمهم لنظام بشار الأسد, واستعمال سوريا كممر اسلحة لحزب الله, سوريا بلد السلام وما وصلت اليه بسبب الدول الاخرى ومطامع الدول الاخرى هو قمة الحقارة)… يعني بمعنى اخر صدقنا وامنا انو مقاومة.. بس خلص سوريا ما عاد فيا تكمل بطريق المقاومة… اللي بدو يقاوم يقاوم بعيد عن سوريا !!!!!

  4. اسرائيل تحكي و تفعل أما إيران فقد صدعت رؤوسنا بالجعجعة و الصراخ ضد اسرائيل على أنها سرطان يجب القضاء عليه و عن تحرير فلسطين و القدس من أيدي الصهاينة لكنها لم تتجرأ أن تطلق و لو صاروخا واحدا من الصواريخ التي تتفاخر بامتلاكها فمن نصدق ؟؟؟ إيران كفى غطرسة و كذبا لم يعد يصدقكم سوى الأغبياء و المعتوهين

  5. اضربوا ولا تتوقفوا أبد ونحن نبارك لكم ضرباتكم وندعمكم بكل قوة. ٠ بكل تاريخ الصراع العربي الاسرائيلي لم يستشهد لسوريا الا ألفين أو ثلاثة . بكل الحروب السورية الإسرائيلية . اما السفّاح المعتوه فقد قتل من شعبه ما يقارب نصف المليون شهيد بالتعذيب والإعدام والتنكيل والتهجير لم يرحم شيخا أو عجوزا أو طفلا أو امرأة . كان عدد شعب سوريا ثلاث وعشرون مليونا . فأصبحوا تحت حكم هذ الملة القذرة عشرة ملايين . وتم جلب شياطين الارض لتوطينهم بدلا من شعبها الأصلي . والله ان اليهود اصحاب دين سماوي هم اشرف من هذه العصابة التي دينها الشيطان. فقط .

  6. لك روحو ضبو قطع طيار ارتكم وجعوكن هالضربتين ووجعو عرعيركم الفوار ههههههههههه
    الله حي الجيش السوري والموت للخونة